• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  12:01     مصادر أمنية: مسلحون يقتلون جنديين شمال لبنان     

يوفانوفيتش: نلتقي فريقاً مختلفاً اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 06 أبريل 2016

دبي (الاتحاد)

أكد الصربي إيفان يوفانوفيتش، المدير الفني للنصر، أن فريقه مطالب باللعب بشكل أفضل من مباراة الذهاب التي حقق فيها الفوز في جدة، وذلك لكونه سيواجه فريقاً مختلفاً ومتحفزاً لتعويض النتائج السلبية في الفترة الماضية، وسيحاول الرمي بثقله في هذه المباراة.

وتحدث المدرب، وقال: «الاتحاد فريق قوي ومواجهته صعبة دائماً، الفترة الماضية شهدت خوضه مباراة رسمية فيما خلدنا للراحة طوال الأسابيع الماضية، كنت أفضل أن نستهل الإجازة بخوض مباراة محلية، لكن يجب أن نتعامل مع الواقع والمباراة الآسيوية، حيث أن جميع المباريات في البطولة القارية صعبة للغاية».

وتابع: «ما يزيد صعوبة مجموعتنا أن الفرق الأربعة كافة قادرة على بلوغ الدور الثاني، هذا الأمر يفرض علينا اللعب بتركيز والسعي لخطف النقاط الكاملة من أجل البقاء في دائرة التأهل للدور الثاني، هذا هدفنا منذ بداية المشاركة ونسعى لتحقيقه، ومن أجل ذلك يجب أن نقدم مباراة كبيرة وجيدة على المستويات كافة».

وأكد المدرب الصربي أن «العميد» استعد على مدار مدار الأسابيع الماضية بكل جدية، ولديه القدرة على تحقيق الفوز، وكسب النقاط الكاملة، لدينا مجموعة كاملة تقريباً باستثناء تفضيلنا إراحة المدافع عصام ضاحي أسبوعاً إضافياً.

وأكد المدرب أن الفوز سيمنح فريقه بطاقة العبور إلى الدور الثاني من دون الدخول في حسابات معقدة قبل خوض مباراتين أمام الفريق الأوزبكي، وقال: «أرغب في التفكير بهذا الأمر، لكن لا أقدر قبل حصوله فعلياً، يجب أن نجتهد أمام فريق لديه خبرة آسيوية أكبر منا، الأمر الوحيد الذي نفكر به تحقيق الفوز، وإنجاز المهمة في هذه الجولة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا