• الاثنين غرة ربيع الأول 1439هـ - 20 نوفمبر 2017م

تطلق فئة جديدة للأسرة لاحقاً

جائزة «فاطمة بنت مبارك لأسرة الدار» تستحدث فئة المبادرة الاجتماعية الرائدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 05 مارس 2017

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت اللجنة العليا لجائزة سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك لأسرة الدار ، استحداث فئتين في الدورة الثانية للجائزة، وهما فئة المبادرة الاجتماعية الرائدة، وفئة جديدة للأسرة، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته اللجنة للتعريف بالجائزة. حضر المؤتمر - الذي عقد في مقر الجائزة في المشرف - معالي اللواء محمد خلفان الرميثي القائد العام لشرطة أبوظبي رئيس اللجنة العليا للجائزة وأعضاء اللجنة العليا للجائزة، كل من الدكتورة مها تيسير بركات مدير عام هيئة صحة نائب رئيس اللجنة، ومحمد حمد المزروعي وكيل ديوان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، ومريم محمد الرميثي مدير عام مؤسسة التنمية الأسرية، وأحمد شبيب الظاهري مدير عام مؤسسة زايد للأعمال الخيرية والإنسانية.

كما حضر المؤتمر، ممثلو وسائل الإعلام ومديرو الدوائر في مؤسسة التنمية الأسرية إضافة إلى المستشارين والخبراء وموظفي المؤسسة.

وقالت اللجنة العليا للجائزة، إنه تزامنا مع مبادرة صاحب السمو رئيس الدولة بإعلان العام 2017 عام الخير تم استحداث فئة جديدة في الدورة الثانية للجائزة 2016-2017 ، وهي «فئة المبادرة الاجتماعية الرائدة» الخاصة بالمبادرات المجتمعية التي نفذتها أسرة أو أحد أفرادها، أو مجموعة أفراد ينتمون إلى عدة أسر بهدف إفادة المجتمع على أن تكون المبادرة قد أثرت إيجاباً في المجتمع المحلي أو العربي وتخدم مجتمع الإمارات وتعزز توجهات الحكومة.

وأعلن معالي اللواء الرميثي، خلال المؤتمر الصحفي، استحداث فئة جديدة للأسرة سيتم الإعلان عنها لاحقاً، ووضع المعايير الخاصة بها، إضافة إلى شروط الترشح لها.

وتقدم معاليه بخالص الشكر والتقدير والامتنان إلى سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة على هذه الثقة الغالية التي منحتها للجنة العليا للجائزة والتي ستزيد عزمها ومسؤوليتها لمضاعفة الجهود في خدمة الوطن والمجتمع والارتقاء بأفراده، مثمناً جهود سموها في دعم ورعاية الأسرة والمجتمع في إمارة أبوظبي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا