• السبت 27 ذي القعدة 1438هـ - 19 أغسطس 2017م

نهاية ويلشير!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 06 أبريل 2016

محمد حامد (دبي)

يثير النجم الإنجليزي جاك ويلشير موجة من الغضب في الأوساط الجماهيرية لنادي أرسنال، وعلى رأس الغاضبين أرسين فينجر المدير الفني للفريق، الذي منحه الكثير من الفرص لإثبات الذات ونفض غبار الصورة السيئة للاعب لا يعرف الانضباط خارج الملعب، وتداهمه الإصابات داخله.

ويلشير صاحب القدرات الخاصة والموهبة اللافتة في بلد يملك الكثير من اللاعبين ولكنه يعاني نقصاً شديداً في الموهوبين، ومنذ ظهوره على الساحة الكروية قبل 6 سنوات، أصبح الأمل القادم لأرسنال وللمنتخب الإنجليزي، ولكن حمى الإصابات، وعدم الانضباط خارج الملعب، تسببا في ابتعاده عن الملاعب طويلاً.

النجم الإنجليزي الشاب البالغ 24 عاماً، أصبح محوراً لاستطلاعات الرأي في الصحافة الإنجليزية، فقد أصبح السؤال المطروح «هل يجب على أرسنال الاستغناء عنه أم لا؟»، خاصة أنه لم يتمكن من خوض أي مباراة منذ بداية الموسم الحالي بسبب الإصابة، وتم طرده قبل أيام من أحد الأندية الليلية، ودخل في مشاجرة حضرت الشرطة لفضها، كما سبق أن تم ضبطه وهو يدخن أكثر من مرة مما أثار غضب فينجر.

ووفقاً لاستطلاع رأي «الميرور» فإن حالة من الانقسام تسود الجماهير بشأن مستقبل ويلشير، حيث أشار 52 % من المصوتين عبر موقع الصحيفة الإلكتروني إلى أن أرسنال يجب أن يتخلى عن اللاعب بعد أن حصل على الكثير من الفرص، ولكنه لم يكن على قدر المسؤولية، ولا يرغب في استغلال موهبته بطريقة صحيحة.

وعلى الجانب الآخر صوت 48 % على خيار رفض تخلي أرسنال عن ويلشير، مما يؤشر إلى تمسك هذه النسبة الكبيرة بالأمل في عودته إلى طريق الانضباط، والعودة للمباريات من جديد، كما أشارت الصحيفة الإنجليزية إلى أن روي هودجسون المدير الفني للمنتخب الإنجليزي كان يترقب بشغف كبير عودة ويلشير للملاعب لضمه لصفوف المنتخب قبل يورو 2016، ولكن آماله ذهبت أدراج الرياح.

ويلشير أصبح في مفترق طرق، فالغضب يتصاعد ضده بقوة، لكنه لا زال يملك الفرصة للعودة من جديد، خاصة أن أرسنال لا يفكر في بيعه الآن في ظل تراجع مستواه وكثرة الإصابات التي تعرض لها، مما يؤكد أن الخيار الأفضل للمدفعجية هو المزيد من الصبر لكي يعود النجم الموهوب ويتخلص من حمى الإصابات، ويعرف طريقه إلى الانضباط.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا