• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

قمة نارية بذهاب ربع نهائي دوري الأبطال

«سان جيرمان» و«سيتي» يغازلان مربع الكبار في «حديقة الأمراء»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 06 أبريل 2016

نيقوسيا (أ ف ب)

تتجه الأنظار مساء اليوم إلى ملعب «بارك دي برانس» في باريس، حيث تقام قمة نارية بين باريس سان جيرمان الفرنسي ومانشستر سيتي في ذهاب الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ويبدو ريال مدريد الإسباني حامل الرقم القياسي في عدد الألقاب في المسابقة مرشحاً فوق العادة لتخطي عقبة مضيفه فولفسبورج الألماني. ويسعى سان جيرمان إلى فك عقدة الدور ربع النهائي في الأعوام الثلاثة الأخيرة، عندما يلاقي مانشستر سيتي على ملعب حديقة الأمراء الطامع في تحقيق إنجاز الانضمام للنخبة «الأربعة الكبار».

وللمرة الثانية على التوالي سيتعين على فريق العاصمة الفرنسية تخطي عقبة ناد إنجليزي بعد أن أطاح بتشيلسي في الدور السابق بفوزه عليه ذهاباً وإياباً بنتيجة واحدة 2-1، علما بأن تشيلسي حرم الفريق الباريسي من بلوغ دور الأربعة الموسم قبل الماضي (3-1 ذهاباً في باريس وصفر - 2 إياباً في لندن).

وخرج باريس سان جيرمان مرتين من ربع النهائي على يد برشلونة الإسباني 2-2 ذهاباً و1-1 إياباً موسم 2012-2013، و1-3 ذهاباً وصفر - 2 إياباً الموسم الماضي.

لكن مستوى النادي الباريسي تطور كثيراً في العامين الأخيرين وتعززت حظوظه في الذهاب إلى أبعد من دور الأربعة في المسابقة القارية العريقة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا