• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

الزمالك يتمسك بـ «ماكليش» رغم الابتعاد عن الصدارة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 06 أبريل 2016

القاهرة (د ب أ)

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أن الإسكتلندي أليكس ماكليش المدير الفني للفريق سيبقى في منصبه ولن يرحل عقب الهزيمة أمام الإسماعيلي بهدف نظيف في المرحلة الـ23 للدوري المصري، مشدداً في ذات الوقت على أنه سيتدخل في وضع تشكيل الفريق بالمباريات المقبلة.

وقال رئيس الزمالك في تصريحاته للصحفيين عقب المباراة: «عندما تدخلت من قبل في وضع التشكيل للمباريات فزنا بالدوري والكأس، وعندما توقفت عن ذلك، أصبحنا على بعد 9 نقاط خلف الأهلي المتصدر».

وأوضح منصور أن فارق الـ9 نقاط مع الأهلي ليس كبيراً، ويمكن تعويضه، مشدداً على أن الزمالك سيلعب على البطولة حتى آخر دقيقة بها.

أعرب خالد القماش المدير الفني لفريق الإسماعيلي عن سعادته البالغة بفوز فريقه للمرة الثانية هذا الموسم بالدوري المصري الممتاز، مشيرا إلى أن فريقه لم يتأثر بالغيابات وحقق فوزاً هاماً.

وفاز الإسماعيلي على الزمالك حامل اللقب اليوم بهدف نظيف ضمن منافسات المرحلة الـ 23 للدوري الممتاز، وكانت مباراة الدور الأول قد انتهت بنفس النتيجة أيضا لمصلحة الدراويش.

وأوضح القماش في تصريحاته للصحفيين عقب المباراة أن غياب محمود عبد المنعم «كهربا» صانع ألعاب الزمالك عن المباراة جاء في صالح فريقه، خاصة و أن محمود شيكابالا كان بعيداً كل البعد عن مستواه المعهود. وأشار القماش إلى أن أيمن حفني كان أكبر مصدر للخطورة على مرمى الإسماعيلي طوال المباراة، باستثناء ذلك نجح لاعبوه في فرض السيطرة وإيقاف خطورة حامل اللقب.

وقال مدرب الإسماعيلي إن فريقه اضطر لإجراء تغيير بعد إصابة سعد حسني، ليشارك عماد حمدي كقلب دفاع، وينتقل شوقي السعيد للعب كظهير أيمن، مما أثر على خطورة تلك الجبهة الهجومية في ظل الغيابات.

واختتم القماش حديثه قائلا: «الحصول على الثلاث نقاط وإسعاد جمهور الإسماعيلية أهم مكاسب المباراة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا