• الثلاثاء 03 شوال 1438هـ - 27 يونيو 2017م
  12:16     النفط يرتفع لليوم الرابع مع تغطية مراكز مدينة والتخمة تقلص المكاسب         12:59     مصدر عراقي: مقتل مسؤول الطائرات المسيرة لدى "داعش" بقصف جوي في تلعفر     

تكريم فرق العمل المساهمة في إنجاز متحف الاتحاد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 05 مارس 2017

دبي (الاتحاد)

كرم معالي محمد عبدالله القرقاوي وزير شؤون مجلس الوزراء والمستقبل عضو المجلس الاستشاري لمتحف الاتحاد، ومحمد أحمد المر رئيس المجلس الاستشاري لمتحف الاتحاد ومطر الطاير المدير العام ورئيس مجلس المديرين لهيئة الطرق والمواصلات وعضو المجلس الاستشاري لمتحف الاتحاد، الشركاء الاستراتيجيين من الوزرات والهيئات الاتحادية والمحلية، والمقاولين والاستشاريين وفرق العمل التي شاركت في إنجاز مشروع متحف الاتحاد الذي يعد مركز إشعاع حضاري للمواطنين والمقيمين والسياح للتعرف إلى مراحل وتحديات تأسيس الاتحاد، والإنجازات التي تحققت خلال مسيرته، وغرس وتأصيل مفهوم وقيمة الاتحاد في نفوس المواطنين والأجيال القادمة.

حضر حفل التكريم، الذي أقيم في قاعة الوصل في هيئة الطرق والمواصلات، عدد من رؤساء وممثلي الدوائر الحكومية والإعلامية والمؤسسات والشركات والمديرين التنفيذيين في الهيئة.

وتم خلال حفل التكريم عرض فيلم يوثق مراحل سير العمل في مشروع متحف الاتحاد المقام في الموقع ذاته الذي شهد توقيع وثيقة قيام اتحاد دولة الإمارات العربية المتحدة. ويروي المتحف القصة الكاملة لقيام الاتحاد عام 1971، ويسلط الضوء على الأحداث التي وقعت في الفترة من 1968 إلى 1974.

وأعرب أعضاء المجلس الاستشاري لمتحف الاتحاد عن شكرهم وتقديرهم جميع الجهات التي ساهمت في إنجاز المشروع في الوقت الزمني المحدد، وتحويل ما كان حلما بالأمس إلى واقع جميل، حيث أصبح متحف الاتحاد مركز إشعاع حضاري، وأضاف بعداً جمالياً وحضارياً لمدينة دبي.

كما تم تكريم رؤساء وممثلي الوزارات والهيئات والدوائر والمؤسسات، وشمل التكريم القوات المسلحة، حرس الرئاسة، هيئة الطرق والمواصلات، هيئة الثقافة والفنون في دبي، القيادة العامة لشرطة دبي، بلدية دبي، الإدارة العامة للدفاع المدني في دبي، المكتب الإعلامي لحكومة دبي، مكتب سمو ولي عهد الفجيرة، مكتب سمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم، والأرشيف الوطني، ودائرة الآثار والتراث في إمارة أم القيوين، ودارة الدكتور سلطان القاسمي للدراسات الخليجية، وجائزة حمدان بن محمد للتصوير الضوئي، والفنان التشكيلي عبد القادر الريس، وهيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، وضيافة قصر زعبيل، ومركز المتحف والتاريخ العسكري، وفريق فرسان الإمارات، ودائرة التنمية السياحية في عجمان، وبريد الإمارات، وجمعية هواة الطوابع، ومؤسسة الإمارات للاتصالات (اتصالات)، وشركة دبي العالمية، وشركة تنكا، وشركة الشعفار للمقاولات العامة، وشركة واجنر بيرو، وشركة CH2M وشركة NSCC.

وفي ختام الحفل، قام رئيس وأعضاء المجلس الاستشاري لمتحف الاتحاد، وممثلو الجهات الداعمة لإنجاز المشروع بقطع قالب الكعكة والتقاط الصور التذكارية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا