• الأحد 29 جمادى الأولى 1438هـ - 26 فبراير 2017م

رسالة من فاندرلي لجمهور الشارقة

«الملك» يرفع درجة تحضيراته للقاء «فارس الغربية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 06 أبريل 2016

سامي عبدالعظيم (الشارقة)

دخل لاعبو الشارقة عملياً أجواء المواجهة المقررة أمام الظفرة في الجولة 22 من الدوري بالتركيز العالي وتنفيذ «بروفة» المواجهة في الحصص التدريبية بإشراف المدرب عبدالعزيز العنبري، وذلك برفع درجة التحضيرات لترتيب أوراق «الملك» ودعم الإيجابيات الكثيرة، التي رافقت الفريق في مباراتيه الوديتين أمام العين والإمارات.

وتبدو صفوف الفريق مكتملة في مواجهة الإمارات في ظل توافر الخيارات المناسبة من العناصر التي يعول عليها العنبري لتحقيق النتيجة المطلوبة أمام «فارس الغربية»، ومتابعة مرحلة النتائج الإيجابية التي حققها الفريق في المباريات الماضية من الدوري.

وقال أحمد مبارك مدير فريق الشارقة: «حققنا مكاسب كبيرة من الوديتين أمام العين والإمارات، خصوصاً أن المباريات الودية مرحلة مهمة من الإعداد والتحضير للدوري قبل مواجهة الظفرة على ملعبنا وأمام جماهيرنا، مشيراً إلى أن الوديتين حققتا المطلوب بتعزيز الجاهزية البدنية بعد الحصص التدريبية التي خاضها الفريق في الفترة السابقة بعد توقف الدوري».

وأضاف: «ندرك جيداً بأن فريقنا أمام مواجهة كبيرة مع الظفرة والفوز يمنحنا فرصة مهمة لتفادي خطر المراكز الأخيرة وتعزيز معنويات اللاعبين في المرحلة المقبلة والحاسمة من الدوري».

ولم يفوت مهاجم الشارقة فاندرلي فرصة الحديث عن أهمية المواجهة المقررة أمام الظفرة في الجولة المقبلة، مشيراً في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي إلى أنهم يحترمون «فارس الغربية» صاحب الإمكانات الهجومية الجيدة، لكن الشيء المهم أننا نسعى للحصول على النتيجة الإيجابية وحصد النقاط الثلاث ونضع في تقديرنا خوض المواجهة على ملعبنا وأمام جماهيرنا». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا