• الثلاثاء 06 رمضان 1439هـ - 22 مايو 2018م

ابن ساحوه: لن نسمح بمحاربة المدرب المواطن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 07 فبراير 2013

أسامة أحمد (الشارقة) - أغلق الشعب رسمياً ملف قضية جمعة مطر جورجي مدرب فريق الرديف لكرة القدم مع مشجع «الكوماندوز»، والتي وصلت إلى مركز شرطة الحيرة، بعد أن سحب المدرب البلاغ، عقب المساعي المبذولة خلال الساعات الماضية، من أجل توفير جميع عوامل النجاح للفريق في مبارياته المتبقية في الدور الثاني لدوري المحترفين.

وأكد الدكتور عبد الله بن ساحوه رئيس مجلس إدارة نادي الشعب أنه من حق الجمهور التعبير عن رأيه دون المساس بالأشخاص، وأن حرية الأشخاص مكفولة بالقانون، وقال: «من واجبات النادي المحافظة على الجماهير المنتمية له واللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية، وأن المشجع الشعباوي اعتذر لجمعة مطر، وأن الشعب يملك قاعدة جماهيرية كبيرة تدعم الفريق، وتلهب حماس اللاعبين خلال المباريات، من أجل حصد النتائج الإيجابية التي تسعد «القلعة الشعباوية».

وتساءل رئيس مجلس إدارة نادي الشعب: من مصلحة من التشكيك في المدرب المواطن، وهل يوجد من يحاربه؟ّ في ظل النجاحات التي ظل يحققها الكادر الوطني ولن نسمح بمحاربته. وقال: إن المدرب جورجي ظل يؤدي مهامه على أكمل وجه، ويجب عدم ظلم مثل هؤلاء المدربين حتى نحقق المناخ الملائم لهم لتحقيق النجاح المطلوب، وشدد ابن ساحوه على أهمية الوقوف مع المدربين المواطنين في هذه المرحلة بعد النجاحات التي ظل يحققها المدرب المواطن. وقال: إن النادي بعد التعاقد مع المدرب الروماني ماريوس سوموديكا في وجود مساعد له وهو مواطنه بوجدان أصبح المدرب المواطن جورجي يركز حالياً على فريق الرديف حيث تم إسناد مهمة ذلك له.

وطالب رئيس مجلس إدارة نادي الشعب الإعلام بعدم استغلال انفعال الجماهير عقب نهاية المباريات، وأن رسالة الإعلام يجب أن تكون ذات أهداف واضحة لكشف الحقائق، وقال: اجتمعت مع اللاعبين خلال الفترة الماضية للوقوف على حقيقة ما يتردد عن علاقة جورجي بهم، وأن جميع اللاعبين أكدوا الاحترام المتبادل بينهم وبين الجهاز الفني، ما يؤكد أن ما يتردد عار عن الصحة.

وعن انتقال فيصل خليل إلى الشعب في مفاجأة اللحظة الأخيرة قبل غلق باب الانتقالات الشتوية بساعات، وصف ابن ساحوه الصفقة، بالإضافة القوية، نظراً للخبرة الكبيرة التي يتمتع بها اللاعب، وفي التجربة الودية الثانية أمس فاز الشعب على الجزيرة الحمراء 7/1، واحرز الأهداف راشد غانم الهاجري «هدفين» وإبراهيم خليل وتيكسيرا وحسين إبراهيم وجمعة صنقور وعبدالله صالح، فيما سجل درام هدف الجزيرة الحمراء.

من ناحية أخرى تغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي اليوم متوجهة إلى السعودية لأداء مناسك العمرة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا