• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

في الجودة والبيئة والصحة والسلامة

مصنع «إينوك للزيوت» ينتزع 3 شهادات «آيزو»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 06 أبريل 2016

دبي (الاتحاد)

حصل مصنع «إينوك» للزيوت والشحوم ‬في ‬جبل ‬علي، التابع لقسم التسويق في شركة بترول الإمارات الوطنية «إينوك»، على ثلاث شهادات «آيزو» في الجودة (2008:9001)، والبيئة (2004:14001)، والصحة والسلامة (2007:18001)، في تأكيد ‬جديد على ريادته في قطاع الزيوت والشحوم إقليمياً.

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة «إينوك» سيف حميد الفلاسي «تقوم إينوك للزيوت بخدمة المتعاملين عبر قطاعات السيارات والنقل البحري والصناعات بطاقة إنتاجية تبلغ 300 ألف طن متري سنوياً، في مصنعيها في جبل علي والفجيرة. وبحكم المسؤولية التي نضطَلع بها عبر امتلاكنا قاعدة متعاملين واسعة ومتعددة الثقافات، فإننا نحرص دائماً على ضمان مطابقة منتجاتنا أعلى المواصفات والمعايير العالمية»، مضيفا «إن حصولنا على هذه الشهادات المرموقة التي تتمتع بها إينوك يؤكِّد مجددا على التزامها أعلى المعايير العالمية في مجالات الجودة والصحة والسلامة».

وتسلَّمَت «إينوك» الشهادات من هيئة الاعتماد والتصنيف الدولية «دي إن في-جي إل» (‏DNV-GL)‬، المختصة ‬في ‬مجالات ‬التقييم ‬التقني، ‬وتقديم ‬الاستشارات، ‬وإدارة ‬المخاطر، ‬في ‬إنجاز ‬جديد ‬يؤكّد ‬على ‬ريادة ‬مصنع «‬إينوك» ‬للزيوت ‬والشحوم ‬في ‬جبل ‬علي، ‬بعد ‬النجاح ‬والتميّز ‬الكبير ‬الذي ‬حققه ‬مصنعها ‬الرئيس ‬في ‬الفجيرة.

من جانبه، قال المدير التنفيذي للتسويق في «إينوك» زيد القفيدي «خَضَعَ مصنع إينوك للزيوت على مدار الأشهر الستة الماضية لعمليات فحص وتدقيق بالغة الدقّة لكل عملياته لضمان انسجام جميع أقسامه المعنية من إدارة وموظفين وعملاء وبيئة، مع استراتيجية المنشأة. ويعكس حصولنا على هذه الشهادات المرموقة التزامنا الدائم معايير التميز، ويعزز حجم النجاح الذي يحققه مصنع الفجيرة، فضلاً عن مساعدتنا على تحقيق أعلى مستوى من تميز المنتجات وتعزيز تنافسيتنا في السوق».

وقال مدير إدارة التسويق في «إينوك للزيوت» محمد الصادق «لقد نجحنا في تحقيق حضور كبير في السوق عن طريق توفير أنواع مُبتَكَرَة ومتميزة من الزيوت والشحوم تم إنتاجها لتعزيز كفاءة المركبات وقوة تحملها وتحسين أدائها. ومن خلال أسلوبنا المتكامل في المزج والتحليل والتعبئة، تنتج إينوك للزيوت مجموعة واسعة من الزيوت والشحوم بشكل مستقل وتلبي احتياجات العملاء في أكثر من 60 دولة في الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب شرق آسيا وشبه القارة الهندية».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا