• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

حلم «النادل» ينهار بثلاثية برمنجهام في كأس إنجلترا

مانشستر سيتي يعبر كمين شيفيلد وينزداي بثنائية ميلنر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 05 يناير 2015

لندن (وكالات)

فاز فريق مانشستر سيتي على ضيفه شيفيلد وينزداي بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت بين الفريقين أمس على ملعب الاتحاد، ضمن منافسات الدور الثالث (دور الـ 64) لمسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي. وتقدم الضيف بهدف عن طريق مهاجمه أتدهي نوهيو في الدقيقة 14 من بداية المباراة. وفي الشوط الثاني استطاع جيمس ميلنر من إحراز هدف التعادل في الدقيقة 66، وفي الدقيقة 92 أحرز نفس اللاعب هدف الفوز والتأهل للدور القادم في البطولة.

وفي مباريات أخرى، فجر شيفيلد يونايتد واحدة من مفاجآت البطولة، وأطاح بفريق كوينز بارك رينجرز من البطولة بعدما تغلب عليه 3 - صفر أمس في عقر داره. وأفلت سندرلاند وكريستال بالاس من مفاجآت البطولة وتأهلا للدور التالي بفوز الأول على ليدز يونايتد 1 - صفر والثاني على مضيفه دافير بأربعة أهداف نظيفة.

على ستاد «لوفتس رود»، سقط كوينز بارك رينجرز الذي ينافس في دوري الدرجة الممتازة أمام ضيفه شيفيلد يونايتد (من دوري الدرجة الثانية) بثلاثية نظيفة ليودع كوينز المسابقة ويتأهل شيفيلد لدور الـ 32. وافتتح مارك ماكنولتي التسجيل في المباراة بهدف في الدقيقة 36 ثم عزز زميله جامال كامبل رايس فوز الفريق بهدفين آخرين في الدقيقتين 49 و90 ليؤكد كوينز بارك رينجرز مسيرته السيئة في مشاركاته ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزية التي لم يعر الدور الرابع فيها منذ عام 1997. ولحق سندرلاند بقافلة المتأهلين للدور الرابع اثر فوزه على ليدز يونايتد بهدف نظيف سجله باتريك فان إنهولت في الدقيقة 33 .

كما أطاح كريستال بالاس بمضيفه دافير بعدما سحقه برباعية نظيفة سجلها سكوت دان في الدقيقتين العاشرة و34 ودوايت جايل وكيفن دويل في الدقيقتين 68 و87 ليمنح كريستال بالاس مديره الفني الجديد آلان باردو أفضل بداية ممكنة لمسيرته مع الفريق.

وهذه هي المرة الأولى التي يسجل فيها دان هدفين في مباراة واحدة منذ بداية مسيرته الكروية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا