• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

على هامش افتتاح الفرع الجديد في ديرفيلدز مول أبوظبي

«الإمارات للسيارات»: 44% نمواً في مبيعات السيارات المستعملة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 06 أبريل 2016

فهد الأميري (أبوظبي)

كشف محمد عبد الجليل الفهيم، رئيس مجلس إدارة مجلس الفهيم، أن الطلب على السيارات المستعملة شهد نمواً ملحوظاً خلال العامين الماضيين، حيث بلغت نسبة الارتفاع 44% في عامي 2014 و2015، ما يؤكد نمو المبيعات بالتزامن مع تطبيق سياسية بيع ترضي جميع زبائن وعملاء الشركة.

وقال الفهيم خلال افتتاح شركة الإمارات للسيارات، الشركة الرائدة لمجموعة الفهيم والموزع العام لمرسيدس-بنز، فرعاً جديداً للسيارات مرسيدس-بنز المستعملة المعتمدة في «ديرفيلدز» مول في أبوظبي أمس: «يأتي افتتاح هذا المعرض في إطار جهود شركة الإمارات للسيارات لتلبية احتياجات عملائها من خلال توسعة شبكة فروع بيع سيارات مرسيدس-بنز المستعملة المعتمدة ذات المواصفات العالية».

وتابع «يعد افتتاح الفرع الجديد لسيارات «مرسيدس-بنز» المستعملة بمثابة محطة مهمة لشركتنا الرائدة، ففي سنة 2007 قمنا بافتتاح أول معرض للسيارات داخل مركز تجاري في أبوظبي، وأثبتت التجربة نجاحها، إذ كان هذا المعرض واحداً من بين أنجح الاستثمارات التي قمنا بها خلال السنوات العشر الماضية. وقد أدركنا أن الوقت قد حان لافتتاح فرعٍ ثانٍ من هذا النوع من المعارض التي تستهدف رواد المراكز التجارية، وتقدم لهم تجربة استثنائية، وراحةً تامة، وسهولة الوصول إلى تشكيلة واسعة ومتنوعة من سيارات سيارة مرسيدس – بنز».

من جانبه قال نسيم موراني، مدير عام شركة الإمارات للسيارات – سيارات للركاب: «يتماشى افتتاح هذا المعرض الجديد مع أولويتنا المتمثلة في تلبية احتياجات عملائنا للسيارات المستعملة العالية الأداء، حيث يوفر لهم المعرض فرصة مناسبة لاقتناء السيارة المناسبة التي تلبّي احتياجاتهم الشخصية من بين تشكيلة واسعة من سيارات مرسيدس-بنز، فضلاً عن وجود فريق متكامل من موظفي خدمة العملاء الذين سيساعدون عملاءنا على اختيار السيارات المناسبة».

وحسب شركة الإمارات للسيارات، يمكن للعملاء الاستفادة من الخدمات الواسعة التي يقدمها الفرع الجديد، حيث يحتضن تشكيلة واسعة من السيارات المستعملة من طراز مرسيدس-بنز، والتي تم فحصها بشكل دقيق بإشراف فريق فني متكامل لضمان توفير خدمة للعملاء وفق أعلى معايير الجودة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا