• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

3 شركات تعلن المساهمة في المبادرة وسط مطالبات بمشاركات جديدة

خبراء ورجال أعمال: «صندوق الوطن» يعزز المسؤولية المجتمعية للقطاع الخاص

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 06 أبريل 2016

سيد الحجار (أبوظبي)

أكد رجال أعمال وخبراء أن مبادرة «صندوق الوطن» تعزز المسؤولية المجتمعية للقطاع الخاص، عبر استقطاب الاستثمارات والإسهامات المجتمعية وتوظيفها في دعم مسيرة التنمية الشاملة، مطالبين بضرورة مشاركة مختلف المؤسسات في هذه المبادرة الوطنية.

وقال هؤلاء لـ «الاتحاد»: إن مساهمة الشركات الخاصة ورجال الأعمال في هذه المبادرة بمثابة «رد جميل» للدولة، في ظل استفادة القطاع الخاص من الدعم المتواصل من الحكومة، والاستفادة من التسهيلات المتنوعة، وعدم تحمل أي أعباء ضريبية.

وكان عدد من رجال الأعمال الإماراتيين قد أعلنوا مؤخراً إطلاق «صندوق الوطن»، كمبادرة مجتمعية تجسد تلاحم فئات المجتمع، مع توجهات قيادة الدولة في تحقيق التنمية المستدامة والحياة الكريمة لجميع أبناء الوطن، مرحبين بمشاركة نظرائهم من رجال الأعمال وممثلي القطاع الخاص في الدولة للمساهمة في هذه المبادرة الوطنية.

ومؤخراً أعلنت شركة الدار العقارية موافقة مجلس إدارتها على المساهمة بمبلغ 48 مليون درهم لمصلحة صندوق الوطن.

كما كشفت مصادر من داخل شركة إعمار العقارية، اعتزام الشركة تخصيص 2% من أرباحها السنوية، لمصلحة «صندوق الوطن»، دعماً لأهداف الصندوق، بينما أعلنت إنترناشونال جولدن جروب الإماراتية عن موافقة مجلس إدارة المجموعة على تقديم مساهمة بمبلغ 20 مليون درهم من أرباح العام 2015، لمصلحة صندوق الوطن. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض