• السبت 06 ربيع الأول 1439هـ - 25 نوفمبر 2017م

14 ألف اتصال تلقتها حديقة الحيوان بالعين في 11 شهراً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 08 يناير 2017

عمر الحلاوي (العين)

أعلنت حديقة الحيوانات في العين تطوير مركز المعلومات «كول سنتر»، الذي أنشئ منذ عامين من خلال برامج جديدة تتيح فرصاً واسعة للجمهور بإجراء الحجوزات والاستفسارات، من بينها استحداث «سفاري العين»، وحجوزات مركز الشيخ زايد لعلوم الصحراء، التي تمكن السياح والزوار من إجراء الحجوزات عبرها ومعرفة المعلومات الدقيقة عبر الهاتف.

ونجح مركز المعلومات الذي يضم 6 إماراتيات، من بينهن اثنتان من ذوات الاحتياجات الخاصة، في إنشاء أرشيف معلومات متكامل للحديقة والسفاري ومركز زايد لعلوم الصحراء للاستفادة منه في الجوانب السياحية وإطلاع المتصلين على المعلومات المطلوبة، فيما بلغ عدد المكلمات التي تلقاها المركز منذ بداية العام نحو 14.300 ألف مكالمة من بينها 40% عبارة عن حجوزات واستفسارات عن سفاري العين.

ويتلقى المركز اتصالات من سكان دولة الإمارات، بالإضافة إلى الدول الخليجية المجاورة، وكذلك من الهند وبريطانيا وأستراليا، في فترة الدوام من الساعة الثامنة صباحاً حتى الساعة الخامسة يومياً حتى أيام العطلة الأسبوعية والأعياد.

وقال محمد رشيد الظاهري رئيس قسم مركز المعلومات في حديقة حيوانات العين: «إن المركز يعتبر النواة الأساسية والمحرك الرئيس للحديقة، حيث يستقبل المكالمات الخارجية للزوار ويرد على استفساراتهم ويجري الحجوزات مباشرة، ويتلقى الشكاوى والاقتراحات، كما ينظم الاتصالات الداخلية للموظفين»، لافتاً إلى أن المركز خلال العام الجاري شهد تطويراً كبيراً، الأمر الذي أدى إلى سهولة وسلاسة الإجراءات لرواد الحديقة.

وأضاف أن الموظفات المواطنات الست في المركز يمارسن عملهن بكفاءة عالية جداً، ونجحن في استقبال كل هذه المكالمات حيث تستغرق مدة المكالمة ما بين 4 دقائق إلى 8 دقائق، ويعمل بنظام تبادل الدوام وترتيب الجدول بينهن حتى يتمكن من أخذ الإجازة الأسبوعية دون التأثير في العمل، لافتاً إلى أن الموظفات تولدت لديهن خبرة كبيرة في التعامل مع الجمهور عبر الهاتف ومهارات واسعة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا