• الاثنين 04 شوال 1439هـ - 18 يونيو 2018م

«شمال نبراس» يبحث عن لقب ثانٍ في «جبل علي»

صراع السرعة بين «فاروق» و«هاي أون لايف» و«شيلونج»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 23 فبراير 2018

محمد حسن (دبي)

ينظم مضمار جبل علي في الثانية والنصف ظهر اليوم حفل سباقه التاسع هذا الموسم (سباق الوصل)، ويتألف من 6 أشواط تتضمن اثنتين من البطولات المهمة وهي جبل علي ستيكس في الشوط الثالث، وجبل علي للسرعة في الخامس، والسباقان قوائم وتبلغ جوائز كل منهما نصف مليون درهم.

ويسعى الجواد «شمال نبراس» لتحقيق إنجاز الجواد «سيلفر جلاكسي» بالجمع بين بطولتي جبل علي ستيكس، وجبل علي مايل، والتي حققها الأخير الموسم قبل الماضي، وذلك في الشوط الثالث لمسافة 1950 متر (قوائم) بمشاركة 8 خيول.

وكان «شمال نبراس» قد حقق الفوز بلقب بطولة جبل علي مايل قبل أقل من شهر والفرصة سانحة له بالجمع بين أهم بطولات المضمار الأصفر، لكن هذه الطموحات المشروعة ربما تتقاطع مع طموحات خيول أخرى جاءت لتحقيق هذا اللقب. وهناك الثلاثي القوي «إنتر كونيكشن»، و«منتسرات»، «وجالس»، الأول والثاني فائزان في جبل علي، والأخير فائز بميدان وهذه مشاركته الأولى بجبل علي.

ومن الخيول القوية «فاريار»، و«روثنبيرج» وهناك «توب كليرنس»، ولا يمكن تجاهل الجواد «مصباح». ويشتد الصراع في بطولة جبل علي للسرعة في الشوط الخامس لمسافة 1000 متر (قوائم)، حيث يجمع السباق مرة أخرى كلاً من «فاروق»، و«هاي أون لايف»، حيث إن الأخير تفوق على الأول في آخر لقاء بينهما.

وشارك «هاي أون لايف» المنتشي بهذا الفوز بميدان قبل نحو 10 أيام محققاً فوزاً ثانياً، ولا يمكن تجاهل «شيلونج» عن هذا الصراع، فهو أيضاً خسر أمام «فاروق» بفارق رأس قبل أن يسجل فوزاً رائعاً هنا. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا