• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

جميرا والبحري يضمنان التأهل في منافسات كرة الصالات

3 مباريات تدشن تصفيات طائرة «ندالشبا الرياضية» اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 06 أبريل 2016

دبي (الاتحاد)

تنطلق مساء اليوم في صالة صلاح الدين بمنطقة الممزر تصفيات مسابقة كرة الطائرة، ضمن النسخة الرابعة من «دورة ند الشبا الرياضية» التي تقام بتوجيهات ودعم سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، وتعد الحدث الأكبر من نوعه خلال شهر رمضان من حيث قيمة الجوائز ومستوى المنافسات في مختلف الرياضات، وذلك بإقامة 3 مباريات بداية من الخامسة مساء.

وقامت اللجنة المنظمة بتوزيع الفرق التسعة المشاركة في التصفيات على مجموعتين، وتضم الأولى فرق مركز كواترو الرياضي، العاصفة، الفرسان الحمر، أسود، الشبابي، وتضم الثانية زعبيل، الزعيم، الجزيرة والزعيم 2، على أن يتأهل متصدر المجموعة وصاحب المركز الثاني من كل مجموعة إلى الأدوار النهائية للبطولة التي ستقام بمشاركة 8 فرق، 4 منها من التصفيات، إضافة إلى الفرق التي احتلت المراكز الأربعة الأولى في بطولة العام الماضي.

ويقص فريقا الزعيم وزعبيل في المجموعة الثانية، شريط المنافسات مساء اليوم، حيث يلتقيان في المباراة الأولى، تليها مواجهتان في المجموعة الأولى، تجمع الأولى العاصفة مع مركز كواترو الرياضي، ويلتقي أسود مع الفرسان الحمر.

وستتواصل التصفيات حتى 24 أبريل، لتحديد الفرق الأربعة المتأهلة التي ستنضم إلى أصحاب المراكز الأولى في النسخة الماضية.

من جانبها، ستكون تصفيات كرة القدم على الموعد مع الجولة الثالثة والحاسمة يومي السبت والأحد المقبلين في صالة المنارة الرياضية، وذلك مع ختام الجولة الثانية مساء أمس الأول، والتي شهدت انفراد جميرا بصدارة ترتيب المجموعة الأولى، بعد فوزه على سبورت فور أوول 6 - 1، ليرفع جميرا رصيده إلى 6 نقاط ويضمن التأهل إلى نهائيات البطولة التي ستقام خلال شهر رمضان المبارك، بعد توقف نقاط منافسيه عند حاجز الثلاث نقاط، فيما حصد استوديو زعبيل فوزاً كبيراً على حساب السعادة 12 - صفر، ليصبح رصيده 3 نقاط، وبقي منافسه من دون أي نقطة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا