• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

بعد الإقبال غير المسبوق على المشاركة في البطولة

إغلاق باب التسجيل في «عالمية» أبوظبي للجو جيتسو الأحد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 06 أبريل 2016

أمين الدوبلي (أبوظبي)

قررت اللجنة المنظمة لبطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجو جيتسو إغلاق باب تسجيل اللاعبات واللاعبين الراغبين في المشاركة بالبطولة يوم الأحد المقبل، وذلك بعد الإقبال الكبير من مختلف قارات العالم على الحضور في هذا الحدث الكبير الذي أصبح أكبر مناسبة للعبة في العالم.

ووفقا لبرنامج البطولة والتنسيق الذي تم مع اللاعبين المرشحين من الجولات التأهيلية سوف يصل الجزء الأول منهم يوم 17 الجاري إلى أبوظبي، فيما يصل الجزء الثاني يوم 19، وبالتالي سوف يكون حفل الافتتاح بحضور أغلب المشاركين في البطولة.

على صعيد آخر، تواصل الدكتورة عايدة البلوشي إلقاء المحاضرات عن أهمية الالتزام بالنظام الغذائي المناسب بالنسبة لأي رياضي، حيث تحدثت أمس في صالة أيبيك أرينا للاعبين الصغار عن الموضوع نفسه، وتطرقت للكثير من الجوانب المهمة في حياة كل رياضي، وضرورة أن يكون البرنامج الغذائي الذي ينتهجه اللاعب كاملا، وصحيا في نفس الوقت، ولا يسبب أي مشكلات في المنافسات، وألقت الضوء على أن بعض الأغذية تؤثر على العامل النفسي للاعبين، وبعضها الآخر يؤثر على الحالة الذهنية، كما أوضحت أن عدد ساعات النوم والراحة تؤثر على مردود اللاعب في النزالات.

ويحرص اتحاد الجو جيتسو على عقد الدورات التثقيفية للاعبين من أن لآخر في المجالات المختلفة لتزويد اللاعبين بالمهارات والمعلومات اللازمة في مجالات التعامل الصحيح مع وسائل الإعلام، والتحذير من المواد المنشطة المحظورة، وأهمية النظام الغذائي، ومؤهلات البطل التي تجعل من محصلة قواه مناسبة لأن يكون قدوة لنظرائه في المجتمع.

من ناحيته، أكد البطل العالمي يحيى الحمادي الذي سيخوض منافسات الحزام البني لوزن فوق 94 كجم أنه يتدرب 3 مرات يوميا مع عناصر المنتخب الموجودين حاليا في معسكر ايبيك أرينا، مشيرا إلى أن الخبير العالمي جوردو أجرى بعض التعديلات على برنامج التدريب مع الاقتراب من موعد انطلاق البطولة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا