• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

خالد القاسمي يتقدم مركزين

رودريجز يتصدر المرحلة الثالثة لرالي أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 06 أبريل 2016

أبوظبي (الاتحاد)

اقترب السائق القطري ناصر العطية أكثر من الفوز للمرة الثانية بلقب رالي أبوظبي الصحراوي، في نسخته الـ 26 التي تقام برعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، وبتنظيم من نادي الإمارات للسيارات.

وتمكن العطية إلى جانب ملاحه الفرنسي ماثيو بوميل وعلى متن سيارة تويوتا هايلوكس، من الفوز بمرحلة مياه العين المعدنية الخاصة الثالثة التي يبلغ طولها 280 كم، ليوسع صدارته في الترتيب العام إلى 15 دقيقة و19 ثانية عن فلاديمير فاسيليف وقسطنطين زيلستوف اللذان تقدما مركزا واحدا إلى الأمام في المرحلة الثالثة بسيارتهم الميني رباعية الدفع.

وتراجع ترتيب السعودي يزيد الراجحي الذي يشارك بسيارة أخرى من نوع ميني رفقة الألماني تيمو جوتشالك، إلى المركز الثالث، بفارق 7 دقائق عن فاسيليف، على الرغم من أن طبيعة السباق تحتم عدم التسرع بإطلاق الأحكام والنتائج قبل يومين من اختتام الرالي.

وأكمل كل من، البولندي ياكوب برزيجونسكي، الفنلندي ميكو هيرفونين والأميركي بريس مينزيس، وجميعهم يقودون سيارات ميني، المراكز الستة الأولى في الرالي الذي يشكل الجولة الثانية من بطولة كأس العالم للراليات الطويلة للسيارات فيا.

وفي أجواء مشمسة ومغايرة تماما عن اليوم السابق الممطرة، حظي الشيخ خالد القاسمي بيوم جيد وتمكن من التقدم مركزين للأمام بسيارته أبوظبي للسباقات ميني، ليصبح ترتيبه سابعا في الجولة بعد يومين عانى فيهما من حظ سيء. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا