• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

جوائز «الاتحاد» لنجوم الشهر

«سمعة» و«عموري».. الأجمل والأفضل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 11 يناير 2016

أبوظبي (الاتحاد)

جمعت جوائز «الاتحاد» في شهرها الرابع بين أصحاب المواهب الاستثنائية والمهارات العالية، ليس فقط كرة الإمارات، ولكن في الملاعب العربية والآسيوية.

وعندما نذكر اسم إسماعيل مطر«سمعة».. واسم عمر عبد الرحمن «عموري»، لابد أن نتوقف طويلاً، لأن كل منهما يحمل وراء ظهره رصيداً كبيراً من الموهبة والإبداع، ومسيرة رائعة من التألق، وسجلاً حافلاً بالألقاب والانتصارات والجوائز.

واستقبل دولاب كؤوس كل منهما جائزة جديدة اسمها «الاتحاد» للأفضل والأجمل خلال شهر ديسمبر في دوري الخليج العربي، حيث توج إسماعيل مطر بجائزة هدف الشهر، وعمر عبد الرحمن بجائزة لاعب الشهر، وزلاتكو مدرب العين بجائزة مدرب الشهر.وذلك في استفتاء شارك فيه 30 من خبراء ونجوم ونقاد كرة القدم على مدى جولات شهر ديسمبر، وتصويت جماهيري على موقع صحيفة الاتحاد. وفي السباق على لقب لاعب شهر ديسمبر الماضي، حسم عمر عبد الرحمن لاعب العين المنافسة بفارق كبير من الأصوات، بعد أن جمع 73٪ من مجموع أصوات الجماهيري، وجاء طارق الخديم لاعب دبا الفجيرة في المركز الثاني بنسبة 20٪، وحل نيلمار لاعب الوصل في المركز الثالث بنسبة 7٪.

وتعد هذه المرة الأولى التي يتوج فيها لاعب من العين بجائزة لاعب الشهر، حيث سبق وأن فاز بتلك الجائزة في الثلاث أشهر الماضية كل من تيجالي لاعب الوحدة، ورودريجو ليما لاعب الأهلي، وريبيرو لاعب الأهلي.

بينما حسم إسماعيل مطر جائزة أفضل هدف خلال شهر ديسمبر بسهولة، ونال هدفه الذي سجله في مرمى بني ياس بالجولة 13 على نسبة 78٪ من الأصوات، بينما جاء هدف محمد عبد الرحمن في شباك الأهلي بالجولة 10 على 20٪، وتقاسم علي مبخوت وحمد الأحبابي المركز الرابع بدون أصوات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا