• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  01:25     وزير تركي يقول إن العناصر الأولية للتحقيق تشير إلى تورط حزب العمال الكردستاني بتفجيري اسطنبول         01:30    التلفزيون المصري: 20 قتيلا و35 مصابا في انفجار كاتدرائية الأقباط الأرثوذكس بالقاهرة        01:57    وزير الدفاع البريطاني: السعودية لها الحق في الدفاع عن نفسها ضد الهجمات    

محمد بن راشد يزور بلدية دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 05 أبريل 2016

دبي (و ا م)

زار صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، صباح اليوم، بلدية دبي وبارك سموه حزمة من المشاريع التنموية والتجميلية التي تنفذها البلدية في إطار توجيهات ورؤية سموه لجعل دبي مدينة خضراء ومستدامة بالكامل مع حلول عام 2021.

 

وقد اطلع صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم -وإلى جانبه ولي عهده سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم وسمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي ومعالي محمد إبراهيم الشيباني مدير ديوان صاحب السمو حاكم دبي وسعادة خليفة سعيد سليمان مدير عام دائرة التشريفات والضيافة في دبي- على مشاريع مركز المؤتمرات و"سفاري جولف" والمدينة الصناعية الرأسية وأنفاق الصرف الصحي ودرج دبي وسوق الخردوات والدراجات الهوائية والأبنية الخضراء.

 سعادة المهندس حسين ناصر لوتاه مدير عام بلدية دبي قدم عرضا وافيا ومساعدوه أمام صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ومرافقيه حول كل مشروع على حده فأوضح أن مشروع مركز دبي للمؤتمرات سينفذ على مساحة تقدر بخمسة هكتارات ويضم قاعة راشد الرئيسية بسعة عشرة آلاف شخص وقاعات أخرى فرعية و"كونجرس" وفندقين ومكاتب بالإضافة إلى مكتبة محمد بن راشد الضخمة ومواقف سيارات بعدد حوالي ألفي موقف.

 ومشروع "سفاري جولف"، الذي ينفذ على مساحة من الأرض تقدر بمئة هكتار ويضم ملعب الجولف والصحراوي بمساحة سبعين هكتارا ومنطقة خدمات بمساحة ثلاثين هكتارا و"أكاديمية" لتعليم لعبة الجولف إلى مختلف شرائح وأفراد المجتمع حيث سيكون "السفاري" مفتوحا للجميع برسوم تحددها البلدية.

 أما مشروع المدينة الصناعية الرأسية في منطقة الليان الصناعية جنوب طريق الإمارات - العابر والذي سينفذ على مساحة 280 هكتارا، فهو عبارة عن مدينة متكاملة للصناعة والإبداع والإقامة في بيئة عمرانية جذابة. ويتكون المشروع من ثلاث مناطق - صناعية وسكنية فندقية ووادي التقنية "buisness park". ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا