• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

انطلاق الأسبوع الرياضي لمنطقة رأس الخيمة الأمنية

ناصر يوسف يكسب ماراثون تحت 30 سنة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 11 يناير 2016

رأس الخيمة (الاتحاد)

أطلق اللواء علي بن علوان النعيمي القائد العام لشرطة رأس الخيمة، فعاليات الأسبوع الرياضي لمنطقة رأس الخيمة الأمنية الثاني والذي ينظمه اتحاد الشرطة الرياضي بالتعاون مع منطقة رأس الخيمة الأمنية، وذلك بحضور مديري الإدارات الأمنية العامة ومديري الإدارات بشرطة رأس الخيمة وعدد من الضباط.

وأكد اللواء علي بن علوان حرص القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة، على نشر مفهوم الرياضة بين جميع منتسبي المنطقة الأمنية وبث روح التنافس بينهم في مختلف الرياضات والمسابقات، مشيراً إلى أن المنافسات توفر جواً من الترابط والأخوة، كما حث جميع العاملين على المشاركة والتفاعل مع فعاليات الأسبوع الرياضي وخروج هذا الحفل بأفضل صورة ممكنة.

وأطلق اللواء علي بن علوان صافرة البداية لماراثون المشي فوق وتحت الـ 30 سنة - فئة الرجال الذي أقيم على كورنيش القواسم، ويتخلل الأسبوع العديد من المنافسات كالرماية وسداسيات كرة القدم وشد الحبل والكرة الطائرة وتنس الطاولة والبولينج والمشي إضافة إلى المسابقات الثقافية.

وفاز بلقب فئة تحت 30 سنة ناصر علي يوسف من إدارة العمليات المركزية، اعقبه ثانيا عمر راشد الأصلي من إدارة الموارد والخدمات المساندة، وجاء ثالثا حريز سعيد الظهوري من نفس الإدارة، وكسب لقب الفرق إدارة الموارد والخدمات المساندة بـ 29 نقطة، وحل في المركز الثاني فريق إدارة الدفاع المدني بـ 144 نقطة، اعقبه ثالثا فريق إدارة العمليات بـ 125 نقطة.ولدي فئة فوق الـ 30 عاما جاء في المرتبة الأولى يوسف جاسم الجلاف، اعقبه مرزوق سبيت مسعود، وفي المركز الثالث منصور عبدالله الحديدي.

وتوج فريق إدارة الموارد والخدمات المساندة بلقب فوق الـ 30، وجاء فريق الإدارة العامة لشؤون الأجانب 55 نقطة، وفي المركز الثالث فريق مكتب القائد العام ونائبه.

في الكرة الطائرة فاز فريق إدارة العمليات على مكتب القائد العام بشوطين، فيما عبر فريق الإقامة منافسه الموارد والخدمات المساندة بنفس النتيجة، وتفوق فريق إدارة العمليات على مكتب القائد العام ونائبه في شد الحبل، فيما كسب فريق الإقامة فريق الموارد والخدمات المساندة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا