• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

ضباب خفيف على مناطق مختلفة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 06 فبراير 2015

هالة الخياط (أبوظبي)

هالة الخياط (أبوظبي)

شهدت مناطق من الدولة صباح أمس تشكل الضباب الخفيف، حيث وصلت الرؤية الأفقية في أبوظبي 2500 متر. وأفاد المركز الوطني للأرصاد الجوية والزلازل أن الضباب الكثيف تشكل أمس على مدينة خليفة ـ الرحبة، وفي البطين كانت الضباب خفيفا والرؤية الأفقية وصلت إلى 3000 متر.

وتوقع المركز أن يكون الطقس اليوم الجمعة غائما جزئيا على بعض المناطق، وتزداد كميات السحب على بعض المناطق الشمالية الشرقية يتخللها سقوط بعض الأمطار الخفيفة، وتكون الرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة قد تنشط أحيانا، والبحر متوسط الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان، ومن المتوقع أن يصل ارتفاع الموج 6 أقدام في العمق و3 أقدام على الساحل.

وأفاد المركز أن الفرصة مهيئة اليوم لتشكل الضباب والضباب الخفيف خاصة على المناطق الغربية، حيث تزداد الرطوبة النسبية على بعض المناطق الساحلية والداخلية في ساعات الليل والصباح الباكر.

فيما يكون الطقس غدا السبت، وفقا للمركز، صحوا إلى غائم جزئيا على بعض المناطق خاصة على المناطق الشمالية، والرياح معتدلة السرعة تنشط تدريجيا خاصة على البحر، والبحر متوسط الموج يضطرب تدريجيا في الخليج العربي بعد الظهر، ومتوسط الموج في بحر عمان.

وتزداد الرطوبة النسبية اليوم على بعض المناطق الساحلية والداخلية في ساعات الليل والصباح الباكر مع فرصة لتشكل الضباب.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض