• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

تخفيضات على أسعار الشقق البديلة لمتضرري برجي "عجمان 1"

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 05 أبريل 2016

عجمان - (الاتحاد نت)

تلقى سكان برجي مجمع "عجمان 1" اللذين تعرضا لحادثة حريق الأسبوع الماضي، نبأين سارين، مفادهما أنه بات بإمكانهم الانتقال إلى شقق جديدة بإيجارات مخفضة، وأن شركة التأمين على المباني ستقوم بالتكفل بتغطية نفقات إصلاح شقق الملاك منهم.

وانتقل عدد من العائلات المتضررة بالفعل إلى شققهم الجديدة ضمن نفس المجمع السكني، حسبما نقلت صحيفة "ذا ناشيونال" عن غالب جابر مدير عام المؤسسة العامة للاستثمارات العقارية مطورة ومالكة مشروع "عجمان 1" السكني.

وأكد أن ملاك الشقق المتضررين، الذين انتقلوا إلى شقق أخرى لن يدفعوا مقابلها أي مبلغ طوال فترة إصلاح الأضرار في شققهم في البرجين. أما المستأجرون، فسيكونون قادرين على استئجار شقق بديلة بتخفيض يصل إلى 5000 درهم، حيث سيخفض سعر الشقة الجديدة المؤلفة من غرفتين من 45 ألف درهم إلى 40 ألف درهم. وسيخفض إيجار الشقة المؤلفة من غرفة واحدة  من 38 إلى 35 ألف دهم.

وقال جابر إن نحو 105 عائلات من أصل 400 تقيم في البرجين قدمت بالفعل طلبات للانتقال للشقق البديلة التي ستكون بالأسعار المخفضة، بعد إلغاء عقودهم القديمة التي كانوا يدفعون بموجبها إيجاراً أعلى قبل الحريق.

 

وأضاف "ألغينا عقود الإيجار السابقة لأولئك الذين أتوا إلينا. ووقعنا معهم عقودا جديدة بالأسعار الجديدة في شقق أخرى في أبراج أخرى من المشروع"، مضيفا أن 40 شقة فقط من أصل 570 في البرجين هي التي تضررت.

 

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض