• الجمعة 05 ربيع الأول 1439هـ - 24 نوفمبر 2017م

خلال احتفالية بمناسبة اليوم العالمي للسرطان

« أصدقاء مرضى السرطان» تلّون عالم النساء بالأمل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 06 فبراير 2015

الشارقة (الاتحاد)

الشارقة (الاتحاد)

احتفاءً باليوم العالمي للسرطان، نظمت جمعية أصدقاء مرضى السرطان أمس الأول فعاليةَ خاصة تحت شعار «لوّن عالمي» في فندق فيرمونت نخلة جميرا بدبي، لإضفاء حالة من البهجة والأمل على حياة النساء المصابات بالسرطان واللواتي تمكّنَ من الشفاء منه، وتعزيز ثقتهنَ بأنفسهنَ.

وسلَطت فعالية «لوّن عالمي» التي أقيمت برعاية من فندق فيرمون نخلة جميرا، وذي بودي شوب، الضوء على الجمال الداخلي ومكامن القوة التي تتمتع بها نساء يخضن رحلة علاج ضد السرطان في حياتهن اليومية، وذلك من خلال مجموعة متنوعة من العروض الرئيسية لكبار مصممي الماكياج وخبراء التغذية وشخصيات مجتمعية بارزة. وهدفت هذه الفعالية التي شاركت بها 35 امرأة مصابة بالسرطان وعائلاتهن وأصدقائهن والقائمين على رعايتهن إلى دعم النساء المصابات بالسرطان اللواتي يعانين من الآثار الجانبية للمرض من خلال مبادرات تهدف إلى تعزيز تقدير الذات والثقة بالنفس والشعور بجمال الحياة.

وقالت أميرة بن كرم، رئيس مجلس الأمناء والعضو المؤسس لجمعية أصدقاء مرضى السرطان: «يمنحنا اليوم العالمي للسرطان فرصة الشعور بالقوة والإرادة والمثابرة الكبيرة التي يتمتع بها أولئك الذين يعانون من هذا المرض في كل يوم من أيام حياتهم، ومن المهم للغاية أن نظهر لهم ولأسرهم إعجابنا ودعمنا لهم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا