• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

مسح الأراضي بالمنطقة وصل إلى 40 طلباً

حاكم الشارقة يأمر برصف طريق بطول 30 كيلومتراً في منطقة السيوح

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 06 فبراير 2015

الشارقة-الاتحاد

لمياء الهرمودي (الشارقة)

وجه صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة برصف طريق اسفلتي بطول 30 كيلومتراً يبدأ من السيوح 9 إلى السيوح 16، بحسب ما أكده علي بن شاهين السويدي رئيس دائرة الأشغال العامة بالشارقة.

وخلال مداخلة عبر برنامج الخط المباشر الذي يذاع على إذاعة وتليفزيون الشارقة أمس، أشار السويدي إلى أن أعمال مسح وتسوية الأراضي مستمرة في منطقة السيوح حيث بلغ عدد الطلبات من قبل المواطنين إلى ما يقارب الـ40 طلباً، لافتاً إلى أن مشروع التسويات الترابية للسيوح ولقطع الأراضي الممنوحة للمواطنين.

وأوضح السويدي أن الدائرة قامت برفع تقرير كامل عن المشروع، وعن الشركات التي تم التواصل معها لتنفيذ المشروع، إلا أن الحاكم فاجأ الدائرة بمكرمته السخية بأن يشمل المشروع تنفيذ طريق أسفلتي مفرد لكل اتجاه ليغطي مناطق السيوح من 9 إلى 13.

وقال السويدي: بناء على توجيهات صاحب السمو حاكم الشارقة تم التنسيق مع هيئة الطرق والمواصلات بالشارقة لتنفيذ المشروع، موجهاً المواطنين الراغبين في مسح أراضيهم في السيوح بالتوجه إلى الدائرة وتقديم طلباتهم في قسم العملاء، والذي يقوم بدوره بإرسال مهندس وفني مساحة إلى مكان القطعة، وعمل جميع الإجراءات اللازمة التي يحتاج إليها الموقع، لتتم عملية مسح الأرض.

ورفع رئيس دائرة الأشغال العامة بالشارقة كلمات الشكر والتقدير إلى صاحب السمو حاكم الشارقة على مبادراته الكريمة، والتي تصب في خدمة مواطني الإمارة الباسمة .

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض