• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

أبطال العالم يتنافسون في جميرا

الملا بطل الحركات الاستعراضية في «الدراجات المائية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 11 يناير 2016

دبي (الاتحاد)

حقق سباق دبي للدراجات المائية، الجولة الأولى والافتتاحية من بطولة الإمارات 2016، الذي نظمه نادي دبي الدولي للرياضات البحرية في شاطئ جميرا 3 المفتوح نجاحا كبيرا بمشاركة 68 متسابقا مثلوا 10 بلدان عربية وأجنبية.

وعكست المشاركة الشهرة الواسعة التي اكتسبها الحدث والذي بات هدفا لأبرز الأبطال العالميين ومحطة سنوية يترقبها الجميع، كما نجح وللمرة الأولى في استقطاب عدد كبير من محبي هذه الرياضة في الدولة لتسجل الجولة أكبر مشاركة إماراتية تمثلت في حضور 22 متسابقا وضعوا بصمة متميزة بالصعود إلى منصة التتويج.

وحقق بطل الإمارات ووصيف بطولة العالم وكأس ملك تايلاند وجائزة الشارقة 2015 راشد علي صالح الملا المركز الأول في فئة الحركات الاستعراضية مقدماً عرضاً متميزاً استحق عليه نقاط الفوز متفوقا على القطريين بدر عوض العبد الله «الثاني» وصالح عيسى البوعينين «الثالث».

وخطفت منافسات واقف ناشئين الأضواء من جميع الفئات لما تظهره من مواهب صاعدة وكان الامتياز من نصيب حامل اللقب في الموسم الماضي سلمان العوضي تلاه في المركز الثاني عبد الله الحمادي ثم سلطان العيسى الحمادي، بينما احتل المركز الرابع الكويتي بدر الشطي وحل سيف بن حريز في المركز الخامس.

كما تألق أبطال الإمارات في منافسات واقف محدود اكسبيرت رغم أن المركز الأول كان من نصيب المتسابق الفرنسي الجديد نيكولاس اوليفن، وحل ثانيا فهد زايد المنصوري وجاء ثالثا بطلنا حريز بن حريز، أعقبه رابعا المجري أتيلا ديري فيما عاد المركز الخامس لبطلنا محمد عبد الله السويدي. وتألق القطري محمد عبد الله الهيدوس في منافسات جالس ستوك اكسبيرت محرزا المركز الأول بعدما تفوق على منافسيه وأبرزهم الكويتي عبد الله الفاضل «ثانيا» والسعودي هشام بخش «ثالثا» والكويتي حمد الدلالي «رابعا» وبطلنا علي لنجاوي «خامسا» وكان الأخير مرشحا فوق العادة غير أن عطبا أصاب دراجته حرمه من انتزاع الصدارة. كما عبث الحظ في وجه بطلنا عمر عبد الله راشد بمنافسات واقف محترفين لفقدانه دراجته قبل السباق والمشاركة بدراجة احتياط لينهي السباق في المركز السادس أمام عمالقة العالم حيث تصدر في النهاية البريطاني كريستوفر ويلكينسون وحل ثانيا الفرنسي المخضرم ستيفان دوالياك ثم الأميركي أوستن بروك ثالثا فالفرنسي لودفيك كامونت رابعا والايطالية مارتا سورنينتو خامسا. وتميز منافسات جالس محترفين كالعادة بالإثارة في وجود أبطال العالم من مختلف البلدان حيث حسم البطل العالمي المجري جورجي كازا المنافسة مع حامل اللقب في السنوات الثلاث الماضية الكويتي محمد بوربيع محققا المركز الأول بينما عاد المركز الثالث للكويتي خالد بوربيع ونال مواطنه يوسف العبدالرزاق المركز الرابع فيما كان لبطلنا خليفة خالد بالسلاح حضور متميز محتلا المركز الخامس. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا