• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

كان يمارس هوايته بالغوص

شرطة دبي تواصل البحث عن مفقود في المياه الدولية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 05 يناير 2014

وام

تواصل القيادة العامة لشرطة دبي بالتنسيق مع حرس الحدود والسواحل البحث عن مفقود من الجنسية العربية في المياه الدولية على، بعد نحو 22 ميلا بحريا من مشروع نخلة جبل علي كان يمارس هواية الغوص بدون استخدام الأكسيجين ووسائل السلامة والأمان حسب رواية من كانوا بصحبته.

وقال سعادة اللواء خبير خميس مطر المزينة القائد العام لشرطة دبي، ان القيادة العامة لشرطة دبي وإنطلاقا من حرصها على تقديم العون ومد يد المساعدة للجميع باشرت البحث فور تلقي مركز القيادة والسيطرة بلاغا مساء يوم الأربعاء الماضي، يفيد بفقدان شخص على بعد 22 ميلا بحريا في المياه الدولية، حيث هرعت فرق الإنقاذ البحري وطائرات النجدة الجوية إلى موقع البلاغ رغم ما يشهده الطقس في هذه الأثناء من العام من تقلبات واشتداد في سرعة الرياح والتيارات في قاع البحر وارتفاع في الأمواج يصل إلى مابين 5 و8 أقدام.

وأكد ان فرق الإنقاذ رغم انعدام الرؤية على بعد 4 أقدام قامت بتمشيط المنطقة بشكل كامل وتوزع الغواصون إلى مجموعات ومازالوا يقومون بواجبهم على أكمل وجه.

وأوضح اللواء المزينة أن من كانوا بصحبة المفقود قالوا انه كان يرتدي حزاما يزن نحو 6 كيلوجرامات لتساعده للوصول سريعا إلى قاع البحر مما شكل عائقا أمام طفوه على سطح البحر.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض