• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

تطوير 28 خدمة الفترة المقبلة

«خدمة المتعاملين» بشرطة الشارقة تنجز 9 ملايين معاملة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 06 فبراير 2015

الشارقة ( الاتحاد )

الشارقة -الاتحاد

نفذ فرع خدمة المتعاملين بإدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء في القيادة العامة لشرطة الشارقة 9 ملايين معاملة أنجزتها مختلف الإدارات خلال العام الماضي لأفراد الجمهور بمختلف شرائحهم، تضمنت مختلف المعاملات الشرطية، المرورية والمجتمعية والإدارية والأمنية.وأكد العقيد عبدالله بن نصار مدير إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء أن إنجاز المعاملات وسرعتها تأتي في إطار الحرص والاهتمام الذي توليه القيادة الرشيدة لتقديم أفضل الخدمات لمجتمع دولة الإمارات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض