• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

تتضمن طرد ملابس مكوناً من 29 قطعة وبطانية لكل أسرة

«خليفة الإنسانية» تواصل توزيع مساعدات على 1450 أسرة سورية بلبنان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 05 أبريل 2016

بيروت (وام)

واصلت مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية لليوم الثاني على التوالي، توزيع مساعدات في مدينة طرابلس بشمال لبنان بعدما استهدفت في الأسابيع الماضية محافظات لبنانية عديدة بغية مساعدة الأسر اللبنانية والسورية على حد سواء.

وذكر المكتب الإعلامي لسفارة الدولة لدى لبنان، في بيان له، أن توزيع المساعدات تم بحضور بخيت الكثيري المسؤول الإعلامي بملحقية الشؤون الإنسانية والتنموية في السفارة والمشرف الميداني على عملية التوزيع، لتصل مباشرة للمستفيد النهائي، وتكون الحصة الغذائية بحسب المواصفات والمعايير الصحية. وقال الكثيري إن المساعدات الموزعة أمس استفادت منها 1450 أسرة سورية في منطقة برج العرب في بلدة برقايل بطرابلس، وذلك بالتعاون مع «مؤسسة هيئة الإغاثة والمساعدات في دار الفتوى» في لبنان.

ولفت إلى أن المساعدات في طرابلس تأتي ضمن حملة الاستجابة الإماراتية للنازحين السوريين خلال فصل الشتاء 2016، وتتضمن طرد ملابس مكوناً من 29 قطعة وبطانية لكل أسرة.

وأكد المسؤول الإعلامي أن التوزيع سيستمر طوال الأسبوع الحالي على بلدات وقرى عدة في طرابلس، ليصل عدد إجمالي الأسر المستفيدة إلى 5 آلاف أسرة.

وتستهدف حملة الاستجابة الإماراتية للنازحين السوريين خلال فصل الشتاء 2016 التي بدأت في 13 فبراير الماضي، 44380 أسرة سورية نازحة، وأسراً لبنانية متضررة من الأزمة السورية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض