• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

التعرف إلى آلية جودة خدمة العملاء باستقبال شرطة دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 06 فبراير 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

تفقد اللواء محمد سعد الشريف، مساعد القائد العام لشرطة دبي لشؤون الإدارة، مكاتب خدمة العملاء في مبنى الاستقبال الخارجي للقيادة العامة لشرطة دبي، للوقوف على آلية وجودة تقديم الخدمات للمتعاملين.

رافق مساعد القائد العام في جولته مديرو الإدارات الفرعية في الإدارة العامة للموارد البشرية، وهم المقدم الدكتور جاسم محمد حسن رئيس فريق التميز بقطاع شؤون الإدارة، والنقيب عبدالله محمد حسن مدير إدارة شؤون الموارد البشرية بالوكالة، والنقيب محمد مهدي العسماوي مدير إدارة الشؤون الإدارية بالوكالة، والملازم حسين علي الجزيري مدير مكتب مساعد القائد العام لشؤون الإدارة.

واطلع اللواء الشريف على ملاحظات مقدمي الخدمات من الإدارات العامة واستفسارات المتعاملين واحتياجاتهم وطلباتهم، مؤكدا أهمية توفير بيئة عمل محفزة ليتمكن الموظفون من أداء مهامهم ومسؤولياتهم على الوجه الأمثل، وتحقيق الإبداع والتميز في تقديم أرقى الخدمات للمتعاملين، وأهمية الاستمرار في تحسين الخدمات، والالتزام بروح الإبداع والمبادرة في متابعة تقديم الخدمات للتعرف على مستوى الرضا عن الخدمة المقدمة وأسلوب ومكان تقديمها.

وفي نهاية الزيارة وجّه اللواء محمد سعد الشريف القائمين على تلك الخدمات بعدد من الملاحظات، التي من شأنها المساهمة في تقديم خدمات متميزة وبطرق ميسرة وسريعة، مؤكدا حرص القيادة العامة لشرطة دبي على تقديم أفضل الخدمات للمتعاملين والمراجعين من داخل وخارج القيادة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض