• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«لكزس ار سي اف» الرياضية تنضم إلى أسطول دوريات شرطة دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 06 فبراير 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

أضافت القيادة العامة لشرطة دبي سيارة لكزس «ار سي إف» الموزعة حصرياً من قبل شركة الفطيم للسيارات، إلى أسطول دورياتها العصرية، التي تتضمن التصميم الجديد لشكل الدوريات.

واطلع اللواء خميس مطر المزينة، القائد العام لشرطة دبي، على سيارة لكزس «آر سي إف» الجديدة من الدوريات الأمنية الرياضية، مزودة بتجهيزات خاصة وقوة وسرعة ومتانة، في المبنى الرئيسي للقيادة، بحضور العميد أنس المطروشي، مدير الإدارة العامة للنقل والإنقاذ، ويوسف الرئيسي المدير العام للعلاقات الحكومية في الفطيم للسيارات.

وأشاد اللواء المزينة بتعاون شركة الفطيم للسيارات مع شرطة دبي، مؤكداً أن القيادة تسعى من إدخال الدوريات الرياضية ضمن أسطولها لتعزيز الوجود الأمني لرجال الشرطة في الأماكن السياحية المهمة، مثل برج خليفة و»بوليفار الشيخ محمد بن راشد» و»جي بي آر»، وغيرها وتكثيف الاهتمام والارتقاء بكل السيارات والأجهزة والمعدات، ومواكبة أعلى المعايير العالمية والمستجدات التقنية والعلمية الجديدة، التي تسهم في بسط الأمن والأمان والارتقاء بالخدمات الأمنية إلى أعلى المستويات.

وأكد يوسف الرئيسي أهمية الشراكة الاستراتيجية مع القيادة العامة لشرطة دبي، واطلع الحضور على مزايا سيارة لكزس الرياضية الجديدة وما تتمتع به من أداء ديناميكي استثنائي، ومستويات راحة عالية ومدى ملاءمتها للمواصفات الخاصة المطلوب توفرها في سيارات الدوريات في شرطة دبي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض