• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

محاضرة توعوية لـ «حل المشكلات الزوجية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 06 فبراير 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

نظم مركز التنمية الاجتماعية بكلباء، التابع لوزارة الشؤون الاجتماعية، وبالتعاون مع مؤسسة صندوق الزواج بالفجيرة، محاضرة توعوية بعنوان (الحكمة دليلك لحل المشاكل الزوجية)، قدمها الاختصاصي الأول توجيه وإرشاد عبدالله موسى البلوشي من دائرة الشوؤن الإسلامية والأوقاف والعمل الخيري بدبي.

وقال البلوشي: «إن مفاهيم دليل الحكمة في الحياة الزوجية ذكرت في آيات الله وسنة رسوله، مستنداً بالدليل من القرآن الكريم والسنة النبوية، وأن من أسباب المشكلات الزوجية هي الوعد وقت السعادة، والرد عند الغضب، والقرار عند الحزن، بالإضافة إلى إهمال أحد الشريكين للآخر فهو سم قاتل يفتك بالعلاقة الزوجية مع مرور الوقت».

حضر المحاضرة 40 موظفاً من مختلف الدوائر الحكومية والمؤسسات المحلية والدارسات في قسم تعليم الكبار والمعلمات.

كما نظم المركز تحت شعار «خيرنا لأهلنا» مبادرة (مساهمات) لدعم الأسر المتعففة من ذوي الدخل المحدود، والتي تسعى إلى توفير المؤن الغذائية والاحتياجات المعيشية والمساعدات المالية للمساهمة في رفع مستوى الدخل للأسر لمتعففة.

وقالت فاطمة الدرمكي مديرة المركز بالوكالة: «إن المبادرة تهدف إلى توعية أفراد المجتمع كافة بأهمية العمل التطوعي، وتشجيعهم لأن يكونوا جزءاً من الفعاليات المجتمعية والانسانية، مما يساعدهم على تنمية وتعزيز الحس الاجتماعي بين الأفراد كافة، وتستهدف المبادرة الأسر المتعففة الأكثر حاجة في مدينة كلباء من كل شهر.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض