• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

خلال ورشة عمل خاصة بالبطولة

المشرخ: الفوز بلقب أبوظبي للجولف ليس مستحيلاً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 11 يناير 2016

مصطفى الديب (أبوظبي)

أكد أحمد المشرخ، ممثل الإمارات في بطولة أبوظبي إتش إس بي سي للجولف، أن تواجده في هذا المحفل الرياضي الكبير، يمنحه مزيداً من الثقة بالنفس ويجعله قادراً عل مواصلة المشوار في السنوات المقبلة.

جاء ذلك خلال ورشة العمل الخاصة بالبطولة التي نظمها مجلس أبوظبي الرياضي صباح أمس بمقر نادي أبوظبي للجولف، وتضمنت شرح كافة التفاصيل الخاصة بالحدث، إضافة إلى تجربة عملية لرجال الإعلام للعب الجولف في الملعب الوطني الكبير.

وقال المشرخ الذي يشارك للمرة الرابعة على التوالي في البطولة: إنه يستعد للمشاركة منذ أسبوعين بسبب تواجده في الخدمة العسكرية، مؤكداً أن التدريبات العسكرية ساهمت بشكل كبير في رفع لياقته البدنية وجعله في حالة ذهنية أكثر صفاء.

أما عن تطلعاته من التواجد في هذا المحفل الكبير فقال: دون شك كانت المشاركات الماضية مفيدة للغاية، وحان الوقت لتحقيق ماهو أفضل من الدور التمهيدي، ووصف المشاركة مع نجوم العالم بالمفيدة له شخصياً، مؤكداً أن التواجد ضمن هذه الكوكبة العالمية يساهم في صقل موهبته من عام إلى آخر.

ووجه الشكر إلى مجلس أبوظبي الرياضي على دعمه الدائم لشباب الوطن في جميع الرياضات بشكل عام والجولف بشكل خاص، منوهاً إلى أن مشروع تدريب 2000 طفل على اللعبة من شأنه أن يساهم في تطوير وتوسيع قاعدة الممارسين على مستوى الدولة بشكل عام. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا