• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«الرقابة الغذائية» يتوسع في توظيف المواطنات بـ «الغربية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 06 فبراير 2015

إيهاب الرفاعي (المنطقة الغربية)

أعلن جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية عن خطط تطويرية للمرحلة القادمة بالمنطقة الغربية، تتضمن التوسع في تعيين مواطنات كفؤات بقطاع التفتيش الغذائي بجميع مدن المنطقة الغربية في غياثي والسلع وجزيرة دلما والمرفأ وليوا ومدينة زايد.

وقال محمد جلال الريسي مدير إدارة الاتصال وخدمة المجتمع بجهاز أبوظبي للرقابة الغذائية، إن الجهاز يحرص على جذب الكفاءات المواطنة، واستقطابها للعمل في قطاع التفتيش الغذائي بجميع مدن المنطقة الغربية، وفق خطة متكاملة تستهدف الكوادر المتميزة من الجنسين، مشيراً إلى أن الفترة المقبلة ستشهد مزيداً من التوظيف للعنصر النسائي في قطاع التفتيش، وفق خطط الجهاز التطويرية في المنطقة الغربية.

وأضاف الريسي أن المفتشات المواطنات سيخضعن لدورات تدريبية وتأهيلية للمساعدة في معرفة المهام الموكلة إليهن وكيفية تنفيذها وفق أفضل معايير التميز والجودة لتوفير مفتشات متميزات قادرات على القيام بمهام الجهاز باحترافية عالية.

يذكر أن جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية يضم 26 مفتشة، موزعات على مختلف وحدات وأقسام التفتيش الغذائي بالجهاز في أبوظبي والعين والمنطقة الغربية، ويشاركن في حملات تفتيشية على المحال التجارية ومنافذ البيع.

وتتنوع اختصاصات العمل الرقابي الذي تقوم به المفتشات بين الرقابة الغذائية والحيوانية والزراعية، والرقابة على المنافذ الحدودية، حيث تتوزع المفتشات على مناطق مختلفة ومنشآت غذائية متنوعة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض