• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  01:55    وزير خارجية روسيا: مقاتلو المعارضة الذين يرفضون مغادرة شرق حلب سيتم التعامل معهم باعتبارهم إرهابيين         01:56    لافروف: روسيا ستدعم عملية الجيش السوري ضد أي مقاتلين معارضين يبقون في شرق حلب     

وزير تطوير البنية التحتية لـ «الاتحاد»:

إنجاز المرحلة الثالثة من طريق رأس الخيمة الدائري خلال عام

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 05 أبريل 2016

محمد صلاح (رأس الخيمة)

كشفت وزارة تطوير البنية التحتية عن طرح المرحلة الثالثة والأخيرة من الطريق الدائري في إمارة رأس الخيمة للمناقصة، والاستعداد لافتتاح المرحلة الثانية من المشروع خلال منتصف الشهر الجاري.

وأوضح معالي الدكتور عبدالله بلحيف النعيمي وزير تطوير البنية التحتية أن المرحلة الأخيرة من المشروع ستخدم عدة مناطق سكنية بالإمارة إلى جانب مطار رأس الخيمة الدولي.

وأبلغ معاليه «الاتحاد» أن هذه المرحلة من الطريق ستربط مناطق الظيت وبطين السمر والدقداقة وعوافي بالطريق العابر في إمارة رأس الخيمة والذي تم ربطه بطريق الإمارات من خلال المرحلة الثانية من المشروع والتي سيجري افتتاحها أمام حركة السير في منتصف شهر أبريل الجاري.

وتابع: المرحلة الثانية التي أنجزت وتسلمتها الوزارة مبدئياً خلال الفترة الماضية وهي بطول 17 كيلو متراً هي امتداد لطريق الإمارات بداية من منطقة الأقرن في أم القيوين حتى محور الطويين في إمارة رأس الخيمة، على طريق الشهداء المتجه للمخرج 119 والذي يمر بمستشفى الشيخ خليفة التخصصي والذي يربط إمارتي رأس الخيمة والفجيرة.

وأكد أن هذه المنطقة تشهد حالياً عدداً كبيراً من المشروعات الحيوية والمهمة والتي من ضمنها، مشروع بطين السمر الإسكاني الكبير في إمارة رأس الخيمة والذي بدأ برنامج الشيخ زايد للإسكان تنفيذ المرحلة الأولى منه خلال الفترة الماضية، بالتزامن مع مشروع تطوير امتداد شارع الشهداء حتى شارع الاتحاد القديم في الجزيرة الحمراء، حيث يتم ربط محاور هذه الطرق بشارع الشيخ محمد بن زايد وهو ما سيسهل حركة التنقل بين هذه المناطق المنطقة والمناطق المجاورة، مشيراً إلى أن المشروع سيخدم مطار رأس الخيمة الدولة، وسيسهل الوصول له للقادمين من خارج وداخل الإمارة على حد سواء. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض