• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

إصابة مواطنة وآسيويين في احتراق منزل برأس الخيمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 06 فبراير 2015

هدى الطنيجي (رأس الخيمة )

هدى الطنيجي (رأس الخيمة )

اندلع حريق أمس في منزل أسرة مواطنة بمنطقة الجولان برأس الخيمة وأسفر عن إصابة سيدة وآسيويين بإصابات متفاوتة فضلًا عن الأضرار المادية التي لحقت بالمنزل.

وعن تفاصيل الحادث، أشارت مصادر مطلعة في إدارة الدفاع المدني، أن غرفة العمليات تلقت بلاغاً يفيد بنشوب حريق في منزل بمنطقة الجولان برأس الخيمة وتوجهت على وجه السرعة المركبات والآليات وفرق الإطفاء، واتضح عند الوصول إصابة سيدة المنزل المواطنة بضيق تنفس فضلًا عن تعرض آسيويين توجها إلى مساعدتها باصابات مختلفة.

وأشارت المصادر الى أن الفرق بمجرد وصولها إلى موقع الحريق باشر رجال الإطفاء إخماد النيران لمنع امتدادها، وتقديم الإسعافات الأولية للمصابين ونقلهم إلى المستشفى لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.

وذكرت أن الحادث أسفر إلى جانب الإصابات عن خسائر وأضرار مادية نتيجة الحريق الذي أتى على بعض من محتويات المنزل، ولم تعرف حتى الآن أسباب الحريق وتم تسليم ملف الحادث إلى الجهات المختصة لاستكمال الإجراءات.

من جانب آخر، شب حريق مساء أمس الأول في أحد المطاعم في مدينة رأس الخيمة وتمت السيطرة عليه من قبل رجال الدفاع المدني دون أي إصابات بشرية تذكر.

وبحسب المصادر، تلقت غرفة العمليات بلاغاً باندلاع النيران في المطعم وتوجهت على اثره الفرق المختصة وباشرت عملية إخماد الحريق الذي أتى على محتويات المطبخ وتسلمت الشرطة ملف الحادث.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض