• الخميس 08 رمضان 1439هـ - 24 مايو 2018م

منتدى «دبي للسيليكون» يستقطب رواد الأعمال

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 07 فبراير 2013

دبي (الاتحاد) - أعلنت سلطة واحة دبي للسيليكون وشركة “أوبتيموس” للتقنية والاتصال أمس عن عقد سابع المنتديات التقنية لواحة دبي للسيليكون، والذي يهدف إلى تشجيع الشركات الصغيرة والمتوسطة ورواد الأعمال من خلال استعراض عدد من الحالات التي شهدت نجاحات في هذا المجال وإبراز الإمكانات الواعدة التي يحملها القطاع، بحسب بيان صحفي أمس.

ومن المقرر إقامة اللقاء يوم 12 فبراير في جامعة روتشستر للتكنولوجيا في دبي، والتي يقع مقرها في واحة دبي للسيليكون، المدينة الحرة التكنولوجية المتكاملة.

وستتحدث خلال اللقاء زينة كنعان، المؤسس المشارك ومدير التسويق لدى ananasa.com، عن تجربتها بدءاً من مسارها المهني كموظفة والتحول إلى رائدة أعمال، بينما سيتحدث جيبين جورج، كبير محللي الأبحاث لدى شركة IDC في الشرق الأوسط وإفريقيا وتركيا، عن توجهات الإنفاق في قطاع تقنية المعلومات لدى الشركات الصغيرة والمتوسطة في الشرق الأوسط وأفريقيا.

وقال غانم الفلاسي، نائب رئيس أول - الخدمات المؤسسية في سلطة واحة دبي للسيليكون “سنركز على ريادة الأعمال وتوجهات الإنفاق في قطاع تقنية المعلومات لدى الشركات الصغيرة والمتوسطة”.

وأضاف “انطلاقاً من هدفنا الرامي إلى التشجيع على ريادة الأعمال والابتكار والتطور التقني، فإننا سنتيح للمشاركين فرصة تبادل الأفكار وإيجاد شبكة للدعم في هذا المجال.”

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا