• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

في حفل خاص بحضور الريسي

بني ياس يكرم فريق الطائرة بطل كأس الاتحاد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 01 يناير 2014

مصطفى الديب (أبوظبي) - كرم مجلس إدارة شركة بني ياس للألعاب الأخرى، فريق الطائرة بالنادي، الفائز بكأس الاتحاد مؤخرا، خلال الحفل الذي أقيم مساء أمس الأول بمقر الشركة في الشامخة الجديدة، بحضور اللواء الدكتور أحمد ناصر الرئيسي رئيس مجلس إدارة النادي، وسهيل سعيد العامري رئيس مجلس إدارة شركة الألعاب الأخرى، وعدد من أعضاء مجلس إدارة النادي والشركة على رأسهم عبد الرحمن الصيعري وسليم الجنيبي، فضلا على الجهازين الفني والإداري للفريق المكرم واللاعبين. واشاد الريسي بالإنجاز الذي تحقق، وطالب اللاعبين بمزيد من الإنجازات المستقبلية ورفع راية النادي في كافة المشاركات المحلية والخارجية، كما حرص رئيس مجلس إدارة نادي بني ياس على الاحتفال مع أصحاب الإنجاز من خلال تقطيع كعكة خاصة بالبطولة، وتم التقاط الصور التذكارية للجهاز الفني واللاعبين مع إدارة النادي.

من جانبه، أكد اللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي رئيس مجلس إدارة نادي بني ياس أن ما تحقق من إنجاز ما هو إلا خطوة مبدئية لمزيد من البطولات المستقبلية، وأثنى على المجهود الكبير الذي يقوم به مجلس إدارة الشركة برئاسة سهيل العامري وقال: «من دون شك هناك تقدم ملحوظ في المستويات الفنية على صعيد جميع الألعاب الرياضية التي تقع تحت مظلة الشركة، من بينها الكرة الطائرة التي تقدمت بشكل ملحوظ للغاية في ظل المجهودات الكبيرة التي يقوم بها الجميع«. وأضاف: «هناك عمل مميز يقوم به الجميع داخل النادي، لاسيما وأن بني ياس يعد من الأندية القليلة التي تقع تحت مظلتها عشر ألعاب، الشيء الذي يعني أن المجهود الذي يبذله المسؤولون عن هذه الألعاب مجهودا كبيرا للغاية«، وأضاف: «من المؤكد أن هذه النجاحات ما كانت لتتم من دون دعم الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية رئيس النادي، حيث يؤكد سموه بشكل دائم ضرورة الاهتمام بكافة الألعاب وعدم توجيه الدعم للعبة على حساب الأخرى«. وقال: «ما يحدث حاليا نتاجا طبيعيا لتوجيهات سموه، فمن يتابع الساحة الرياضية يجد أن النادي يمتلك عناصر مميزة للغاية في العديد من الرياضات على رأسها المبارزة التي تشكل القوام الأعظم للاعبي المنتخب الوطني، وكذلك الطائرة وأيضا الألعاب النسائية التي تتقدم بسرعة فائقة«. وأكد أن تكريم فريق الطائرة الفائز بكأس الاتحاد يهدف إلى تخفيز اللاعبين والجهاز الفني على تقديم مزيد من الإنجازات ومضاعفة المجهود في المستقبل، مشيرا إلى ان تحفيز المتميزين هو الشعار الذي يرفعه الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان رئيس النادي على الدوام، ويطالب الجميع بالسير عليه.

وطالب رئيس مجلس إدارة نادي بني ياس الجميع بالنظر إلى الإنجازات التي يحققها النادي حاليا، مؤكدا أن بني ياس ليس نادي كرة قدم فقط فهناك العديد من الالعاب لتي تسير على الطريق الصحيح، مؤكدا أن مسار فريق الكرة سيتم تعديله في الفترة المقبلة.

وأسرد قائلا: من دون شك نريد لنادينا أن يؤدي دوره المجتمعي في المنطقة ولن يكون ذلك إلا من خلال مجموعة من القنوات التي تبرز العمل الذي يقوم به الجميع داخل النادي، والأنشطة التي يوفرها لأهل المنطقة، في كافة الجوانب الاجتماعية والرياضية والثقافية، مؤكدا أن البداية كانت في العام الماضي بإقامة مهرجان بني ياس الثقافي التراثي، والذي سوف يستمر في الأعوام المقبلة أيضا.

وأشاد الريسي بالدور الكبير الذي يلعبه الإعلام الرياضي، سواء بالمساهمة في إبراز الإنجازات، حيث أكد أن الإعلام بكافة أنواعه شريك أساسي فيما يتحقق من إنجازات على مستوى الساحة الرياضية بشكل عام. وتمنى مزيدا من التوفيق والنجاح للسماوي في مختلف اللعبات، واعدا بتقديم الدعم والحوافز للمتميزين دائما.

من ناحيته، وجه حسن العطاس قائد فريق بني ياس للكرة الطائرة الشكر إلى إدارة شركة الألعاب الأخرى على التكريم الخاص بالفريق، مؤكدا أن ذلك سوف يصب في مصلحة الفريق بشكل عام، لاسيما وأن تحفيز المتميزين دائما ما يؤدي إلى نتائج متميزة للغاية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا