الثلاثاء 16 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

هوية جديدة لمجموعة بيتس بان جلف

31 أغسطس 2007 23:00
أعلنت مجموعة بيتس بان جلف عن هويتها الجديدة التي تعكس مسيرة الشركة وتحولها من وكالة خدمات إعلانية إلى مجموعة رائدة تقدم حلول تسويق متكاملة· ويبرز اختصار اسم الشركة كأحد أبرز عناصر الهوية الجديدة والذي تحول من ''بيتس بان جلف'' الى ذا· ورغم التعديلات التي تجريها الشركة على هوية وشكل علامتها التجارية، فإنها ملتزمة بالحفاظ على العناصر الرئيسية في شعارها بما فيها الشمس المرسومة باليد والتي هي رمز لبيتس العالمية· وسيعتمد الاسم المتخصر في كل أقسام المجموعة· وأكدت الشركة في بيان لها أن ''بيتس'' العالمية اشتهرت بابتكار مبدأ ''عرض البيع الفريد'' وطرح الجملة الشهيرة ''فكّر عالميا، نفّذ محليا'' رمزا معتمدا وسياسية عمل متبعة عالميا· وأكد آفي بوجاني، الرئيس التنفيذي لمجموعة بي بي جي، أن الهوية الجديدة تعكس جدارة الشركة في تقديم حلول تسويقية متكاملة ضمن أقسامها المتميزة بالمهارات والكفاءات، وذكر أن هذه الهوية تعكس ايضا التغيرات التي طرأت على المجموعة خلال السنوات القليلة الماضية والتي ساهمت في تعزيز قدراتنا على تقديم حلول اتصالات متكاملة بتركيز أكثر تحديدا''· وأوضح بوجاني أن الشركة حققت نموا متزايدا بنسبة 35 بالمئة، مشيرا إلى أن نسبة 50 % من عائدات الشركة تأتي من عملاء يستفيدون من خدمات تسويقية متنوعة، وقال: هويتنا الجديدة هي خطوة اضافية نحو رؤيتنا في التحول الى المجموعة المفضلة لخدمات التسويق للعديد من العلامات الرائدة عالميا واقليميا''· وتم تشكيل تحالف استراتيجي بين بيتس العالمية وشركة بان جلف للاعلان، التي كانت رائدة في مجالها في منطقة الخليج، ومقرّها دبي، وأصبح اسم الشركة ''بيتس بان جلف'' وشمل نشاطها منطقة الشرق الأوسط وجنوب آسيا·
المصدر: دبي
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©