• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

حملة لمساعدة الأطفال المصابين بالسرطان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 06 فبراير 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

أعلنت مؤسسة الجليلة، لدعم التعليم والأبحاث الطبية، عن تعاونها مع حملة «أمنيات دانيا»، بهدف مساعدة الأطفال المصابين بالسرطان، وضمان مستقبل أفضل للأجيال المقبلة.

كانت دانة العسكري وحسن العلمي قد أطلقا حملة «أمنيات دانيا» احتفاءً بشجاعة ابنتهما دانيا التي توفيت في سن الثلاثة عشر ربيعاً بعد صراع مرير مع مرض سرطان الأطفال. وهي حملة متواصلة تستقبل المتطوعين الراغبين في المساعدة في إجراء الزيارات المنتظمة للمستشفيات، كما تهدف إلى جمع التبرعات لتمويل الأبحاث الطبية في الدولة، بالتعاون مع مؤسسة الجليلة.

وجرى إطلاق الحملة أمس في قسم أمراض دم وأورام الأطفال بمستشفى دبي، بحضور الدكتور عبدالكريم سلطان العلماء، الرئيس التنفيذي لمؤسسة الجليلة، والذي قال: «ستساعد الاستثمارات التي نقوم بها اليوم في الأبحاث الطبية في التوصل إلى علاجات مبتكرة لأبرز التحديات الصحية في المستقبل، ما سيعود بالفائدة على أبنائنا وأبناء أبنائنا».

وتستخدم التبرعات التي سيتم جمعها من خلال الموقع الإلكتروني https://www.justgiving.com/omniyatdaniaبالكامل في دعم جهود البحث الطبي التي ترعاها مؤسسة الجليلة، والتي تركز في المقام الأول على أبحاث الطب الحيوي الرامية إلى إيجاد حلول وعلاجات للتغلب على التحديات الصحية السائدة في دولة الإمارات، ومن أبرزها سرطان الأطفال.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض