• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

بحث تعزيز التعاون بين الإمارات وبيلاروسيا في مجال أسواق العمل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 06 فبراير 2015

أبوظبي(الاتحاد)

أبوظبي(الاتحاد)

استقبل مبارك سعيد الظاهري، وكيل وزارة العمل، أمس، في ديوان الوزارة بأبوظبي رومان غولوفتشينكو سفير جمهورية بيلاروسيا لدى الدولة. وجرى خلال اللقاء سبل تعزيز التعاون بين البلدين الصديقين في مجال أسواق العمل والقوى العاملة، بحضور سيرغي بيلوغورتسيف مستشار الشؤون السياسية، وبافل فزياتكين مستشار الشؤون الاقتصادية والتجارية فيس سفارة جمهورية بيلاروسيا، وحميد بن ديماس السويدي وكيل وزارة العمل المساعد لشؤون العمل، وماهر العوبد الوكيل المساعد لشؤون التفتيش، وعدد من مديري الإدارات في وزارة العمل. واستعرض الظاهري خلال اللقاء واقع سوق العمل في الدولة والسياسات التي تنتهجها الوزارة لضبط وتنظيم السوق والحفاظ على استقراره، لا سيما من خلال الحرص على توازن العلاقة بين أصحاب العمل والعمال وضمان حقوقهما ومصالحهما.

واطلع الوفد خلال اللقاء على عدد من المبادرات التي تطبقها وزارة العمل، ومن أبرزها نظام حماية الأجور ومساهمته الفاعلة في تعزيز استقرار سوق العمل، خصوصاً وأنه يوفر الحماية لحقوق العمال بالحصول على أجورهم في مواعيدها من دون تأخير، إلى جانب آلية توثيق عقود العمل إلكترونياً، وغيرهما من المبادرات.

وأشاد وفد بيلاروسيا بسياسات ومبادرات وإجراءات وزارة العمل الرامية إلى حفظ الحقوق العمالية. واتفق الجانبان على عقد لقاءات مستقبلية لتعزيز التعاون بين البلدين الصديقين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض