• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

أبرزها متنزه كلباء الجديد

سلطان القاسمي يوجه بإنشاء عدد من الحدائق

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 05 أبريل 2016

الشارقة (الاتحاد)

وجه صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بالبدء في تنفيذ عدد من الحدائق الجديدة في الإمارة، وإنشاء متنزه عام في منطقة الغيل بكلباء، يتضمن استراحات، وأماكن للشواء وملاعب كرة قدم وسلة ويد، ومرافق خدمية، وتكليف دائرة الأشغال العامة بتنفيذه.

وأكد المهندس علي بن شاهين السويدي رئيس دائرة الأشغال العامة، في مداخلة مع برنامج «الخط المباشر»، عبر أثير إذاعة الشارقة، أن دائرة التخطيط والمساحة بصدد تخصيص قطعة أرض للبدء في تنفيذ المشروع الذي لم يكن مدرجاً ضمن الخطة التنموية للعام الجاري، ويأتي بمبادرة من صاحب السمو حاكم الشارقة، تلبية لاحتياجات المواطنين.

وأضاف أن المتنزه المزمع إنشاؤه سيكون شبيها بالمنتزه الوطني للشارقة، وبنفس مواصفاته، وسيكون إحدى الوجهات السياحية والترفيهية بمدينة كلباء، ويستقطب زوارا على مدار العام، وسيمنح أفراد العائلة كافة ترفيهاً ومرحاً بلا حدود، إلى جانب المساحات الخضراء.

وأعلن رئيس دائرة الأشغال العامة بالشارقة أن صاحب السمو حاكم الشارقة، اعتمد إنشاء ممشى مطاطي داخلي للجري يحيط بحديقة السدرة للنساء بكلباء، كما وجه سموّه، بالبدء في إنشاء حديقتي الساف، والمفرق، وتحتوي كل منهما على ساحات لممارسة الرياضة، ومصلى للنساء، وممرات رئيسة وفرعية ومظلات خشبية ومناطق لألعاب الأطفال، مؤكداً أن الدائرة بصدد طرح مناقصة للبدء في تنفيذ الحديقتين.

وقال السويدي إن صاحب السمو حاكم الشارقة وجه دائرة الأشغال بالبدء في إنشاء حديقة البراحة بكلباء، كما اعتمد مشروعاً لإنشاء مضمار جري، وآخر للدراجات الهوائية، في حديقة السيوح العامة 6، ومضمار جري لحديقة السيوح 4 للسيدات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض