• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

شهد يوم عجمان للتميز الشرطي الرابع

حميد النعيمي: القيادة الرشيدة أرست استراتيجية شاملة للارتقاء بالعمل الأمني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 06 فبراير 2015

وام

عجمان (وام)

شهد صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، بحضور سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي، مساء أمس الأول، حفل «يوم عجمان للتميز الشرطي الرابع» الذي نظمته القيادة العامة لشرطة عجمان.

وقال صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي في كلمته، خلال الحفل الذي أقيم في قاعة الشيخ زايـد للمؤتمرات والمعارض بجامعة عجمان للعلوم والتكنولوجيا، إن القيادة الرشيدة لدولة الإمارات، وعلى رأسها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وأصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات، أرست الأسس الواضحة والاستراتيجية الشاملة التي كان لها الدور الأساس في الارتقاء بالعمل الأمني في الدولة، ليتناسب مع النهضة المتقدمة التي حققتها الإمارات خلال السنوات الأخيرة على مختلف الصعد.

وأضاف سموه أن الاستراتيجية الشاملة لوزارة الداخلية وجهودها الكبيرة لبسط الأمن والاستقرار في الدولة، والدعم الذي تحظى به من قيادتنا الحكيمة، أثمرت العديد من الإنجازات المرموقة، فقد وضعت تلك الإنجازات الإمارات في مكانة متقدمة بين دول العالم نتيجة استقرار الأمن والسلامة فيها.

وأثنى سموه على إنجازات وزارة الداخلية والقيادة العامة لشرطة عجمان ودور العاملين فيهما ممن هم على رأس عملهم أو من الرعيل الأول الذين كان لهم بصمة واضحة في ذلك، لما تحقق من مكانة مشرفة، وتقدم بارز في تأدية الدور الوطني بحماية أمن الوطن ليغدو واحة أمن وأمان.

حضر الحفل الشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية بعجمان، والشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط بعجمان، ومعالي الشيخ الدكتور ماجد بن سعيد النعيمي رئيس الديوان الأميري، والشيخ سعيد بن راشد النعيمي، والشيخ صقر بن راشد النعيمي، والفريق سيف عبد الله الشعفار وكيل وزارة الداخلية، وقـادة ومديرو الشرطـة ومديرو الدوائر الاتحادية والمحلية وكبار الضباط. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض