• السبت 10 رمضان 1439هـ - 26 مايو 2018م

«مونستر الخليج» تطلق خدمة «الوظيفة التعاقدية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 07 فبراير 2013

دبي (الاتحاد) - أطلقت مونستر الخليج خدمة “الوظيفة التعاقدية” للتوظيف بشكل مؤقت أو تعاقدي أو المهنيين في المنطقة. ومن خلال قسم الوظائف التعاقدية، فإن كلاً من أصحاب العمل والباحثين عن الوظائف سيتمكنون، وبشكل أفضل، من النفاذ إلى مجمع الكفاءات التي تبحث عن وظيفة تعاقدية والشركات التي تبحث عن موظفين بالتعاقد، أو للعمل بشكل مؤقت ضمن مشاريع، بحسب بيان صحفي أمس.

وقال سانجاي مودي، المدير التنفيذي لشركة لمنطقة الهند والشرق الأوسط وجنوب شرق آسيا: “تسبب مسار النمو الاقتصادي السريع في زيادة الطلب على الكفاءات لدرجة تفوق الحاجة. وفي السياق ذاته، فقد حازت الوظيفة التعاقدية استحساناً ضمن بيئات العمل غير المستقرة. ونظراً لزيادة الطلب على التوظيف ضمن المشاريع أو الوظائف التعاقدية في المنطقة، فقد أطلق مونستر الخليج خدمة (الوظيفة التعاقدية)، بهدف تلبية حاجة أصحاب المهن الفكرية في الحصول على مرونة التعلم في مكان العمل ومن ثم الانتقال إلى الوظيفة بدوام كامل. تساعد الخدمة الجديدة الموظفين في بناء كفاءاتهم ضمن مسارهم المهني وتلبية حاجاتهم في الحصول على وظيفة في الوقت المناسب”.

وأضاف: “يندرج تحت (الوظيفة التعاقدية) أقسام مخصصة مثل عمل النساء، والعمل بعد التعاقد وهي تساعد في تعزيز أماكن العمل الحديثة من خلال زيادة تنوع العاملين من الذكور والإناث واختلاف الأعمار مما يرفد المؤسسة بميزات تنافسية ناتجة عن تنوع المهارات وقيم العمل وإمكانات الانفتاح على التغيير وتلاقي الأفكار”.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا