• الثلاثاء 24 جمادى الأولى 1438هـ - 21 فبراير 2017م
  11:35     الرئاسة الروسية: لا تعديل في موعد الانتخابات الرئاسية         11:58     مقتل وإصابة 16 شخصا في انفجار عند مقر محكمة في باكستان         11:59     فيتنام تؤكد أن إحدى المشتبه بهم في مقتل كيم جونج نام من مواطنيها         12:18     الشرطة تطارد انتحاريا داخل محكمة في باكستان         12:27     لوبان تغادر دار الفتوى في لبنان دون لقاء المفتي لرفضها وضع الحجاب     

مصرواصل صدارته للدوري بالفوز على بتروجت

الزمالك يواجه الوصل ودياً في دبي 23 يناير

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 05 يناير 2015

محيي وردة (القاهرة)

أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، موافقة إدارة ناديه على مواجهة فريق الوصل ودياً يوم 23 يناير الجاري في مباراة تجري في دبي، وأشار رئيس النادي «الأبيض» إلى أن العائد من المباراة سيوزع على اللاعبين، لسداد جزء من مستحقاتهم المالية المتأخرة.

ويسافر الزمالك إلى السعودية لمواجهة فريقي الهلال والشباب السعوديين، يومي 13 و16 يناير الجاري على الترتيب، ويتوجه منها إلى الإمارات لملاقاة الوصل، في إطار استغلال الفريق توقف الدوري الممتاز، بسبب ارتباط المنتخب الأولمبي بمباراة ودية مع غانا قبل مواجهة كينيا في تصفيات دورة الألعاب الأفريقية.

من ناحية أخرى، رفض مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، طلب البرتغالي جورفان فييرا المدير الفني الأسبق للفريق، بالحصول على 40 ألف دولار شهرياً للعودة لقيادة الفريق خلفاً لمواطنه جايمي باتشيكو، واشترط المجلس ألا يزيد راتب فييرا على 30 ألف دولار، وهو المبلغ الذي كان باتشيكو يتقاضاه. كما اشترط النادي حضور المدير الفني للقاهرة على نفقته الخاصة خلال ساعات، لإنهاء مرحلة التفاوض والاتفاق على كل التفاصيل.

وكان فييرا نقل للمجلس عبر أحد الوسطاء طلبه بالحصول على 40 ألف دولار راتباً شهرياً، إلا أن الطلب قوبل بالرفض، بل هدد رئيس النادي بإغلاق المفاوضات، لمنح الفرصة كاملة لمحمد صلاح القائم بأعمال المدير الفني.

وبدأت مفاوضات الزمالك مع فييرا، بعدما تأكد مسؤولو النادي من صعوبة التعاقد مع حسن شحاته المدير الفني للمقاولون العرب، رغم موافقة الأخير على العرض الزملكاوي، حيث ألمح مسؤولو المقاولون إلى تمسكهم بشحاتة، ولوحوا باستخدام الشرط الجزائي للحيلولة دون رحيل المدير الفني. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا