• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

"النصرة" تعدم 10 جنود من قوات الأسد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 05 يناير 2014

د ب أ

قال المرصد السوري لحقوق الانسان، إن مقاتلين من جبهة النصرة وحركة اسلامية مقاتلة في مدينة حلب أعدموا 10 جنود من القوات النظامية رميا بالرصاص، وذلك بعد اخضاعهم لـ"محكمة شرعية".

وكان الجنود أسروا في معركة السيطرة على مستشفى الكندي، كما لقي خمسة مقاتلين من الكتائب المقاتلة حفتهم في تفجير الدولة الاسلامية سيارة مفخخة ليل السبت الاحد أمام مخفر الشرطة في بلدة حريتان.

كما وردت معلومات عن مقتل 14 مقاتلا من لواء مقاتل، اثر استهداف الدولة الاسلامية في العراق والشام سيارتهم قرب بلدة تل رفعت.

وفي محافظة الحسكة، تدور منذ فجر اليوم اشتباكات عنيفة بين كتائب اسلامية مقاتلة ووحدات حماية الشعب الكردي في قرية الحسينية بمحيط بلدة تل حميس وسط انباء عن اعطاب وحدات حماية الشعب الكردي اليات والسيطرة على مراكز في القرية كما لقي مقاتل كردي من جبهة النصرة حتفه خلال اشتباكات مع وحدات حماية الشعب الكردي امس في محيط تل حميس، كما استشهد رجلان من عائلة واحدة من بلدة الشدادي تحت التعذيب في سجون القوات النظامية يوم أمس.

وفي ريف دمشق، قصفت القوات النظامية مناطق في مدينة يبرود ولم ترد معلومات عن سقوط ضحايا، كما استشهد رجل من مدينة دوما بظروف مجهولة حتى اللحظة، وفي اللاذقية تم توثيق استشهاد طفلة جراء قصف الطيران المروحي صباح اليوم مناطق في بلدة سلمى بجبل الاكراد ترافق مع قصف القوات النظامية على البلدة، كما تتعرض مناطق في جبل الاكراد لقصف من قبل القوات النظامية دون انباء عن اصابات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا