• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

ضمن فعاليات «الشارقة للمأكولات»

«الفريق الوردي» يلتهم «وحوش الأكل» في القصباء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 01 أبريل 2016

الشارقة (الاتحاد)

شهدت القصباء مواجهة من نوع جديد بين فريق «وحوش الأكل» و«الفريق الوردي» ضمن فعاليات مهرجان الشارقة للمأكولات بدورته العاشرة، الذي تنظمه هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير «شروق»، من 31 مارس حتى 9 أبريل الجاري، بحضور مجموعة من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي.

وشهد ركن الطهي في القصباء، أول أيام المهرجان، مسابقة بين مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، الذين جاؤوا ليلتقوا معجبيهم وسط أجواء مليئة بالفرح والسعادة، التي أضفاها المشاهير بخفة دمهم وروحهم الفكاهية، التي طغت على المكان الذي شهد إقبالاً جماهيرياً كبيراً من قبل المقيمين في إمارة الشارقة وزوارها.

وانطلقت فعاليات المنافسة بمشاركة كل من منى الشامسي، وعيسى المهيري، وتيمور العثماني، والذين شكلوا الفريق الأول وأطلقوا على أنفسهم اسم فريق «وحوش الأكل»، وهو الاسم الذي يشتهرون به في مواقع التواصل الاجتماعي لكونهم يعشقون الطعام، ويقومون بنقل تجاربهم التي يعيشونها في تذوق الأطباق المتنوعة والنكهات الجديدة إلى متابعيهم.

وقال عيسى المهيري: المهرجان فرصة حقيقية تجمع الأهل والأصدقاء في مكان واحد، ليعيشوا في أجواء ممتعة تتناسب مع كافة أفراد الأسرة، وأثمّن جهود إدارة المهرجان على حسن التنظيم وعلى الفعاليات الكثيرة والممتعة التي يتضمنها».

أما الفريق الثاني فتكون من علي البلوشي، ومحمد مندوس، وراشد البلوشي، والذين أطلقوا على أنفسهم اسم «الفريق الوردي»، نظراً لأنهم يتواصلون مع الجمهور من خلال مقاطع كوميدية يعدونها بأنفسهم على مواقع التواصل الاجتماعي، وأعربوا عن سعادتهم بمشاركتهم في مهرجان الشارقة للمأكولات والذي مكنهم من التواصل مع جمهورهم بشكل مباشر. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا