• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

عدة مسارات محتملة للتحقيق بحادث شوماخر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 05 يناير 2014

أ ف ب

بدأ الحديث عن المسارات المحتملة التي يمكن ان يسلكها التحقيق في حادث التزلج الذي تعرض له اسطورة سباقات فورمولا واحد الالماني ميكايل شوماخر الاحد الماضي، وذلك بعد ان استحوذت الشرطة على الكاميرا التي كانت مثبتة في خوذته.

ولا يزال شوماخر في حال "حرجة لكن مستقرة" في مستشفى فرنسي بحسب ما ذكرت المتحدثة باسم عائلته السبت، معتبرة ان اية معلومات غير رسمية متداولة حول صحته هي "مجرد تكهنات".

وقالت سابين كيهم في بيان ان الكاميرا المثبتة على خوذة بطل العالم سبع مرات منحتها العائلة "طوعا" للمحققين الفرنسيين، خلافا لما ذكرته بعض التقارير بان العائلة رفضت تقديم الكاميرا للمحققين.

ويرقد شوماخر، السائق الاكثر فوزا بالقاب سباقات الفئة الاولى (7)، منذ الاحد في غيبوبة مصطنعة بعد تعرضه لاصابة خطرة جدا في رأسه خلال ممارسته رياضة التزلج على جبال الالب الفرنسية نقل على اثره بالطوافة الى مستشفى موتييه ومن بعده الى المستشفى الجامعي في غرونوبل حيث يتواجد حاليا.

وذكر مصدر لوكالة فرانس برس ان المحققين استمعوا الى ابن شوماخر، ميك (14 عاما)، واحد اصدقائه كانا متواجدين معه حين تعرض لهذا الحادث في منتجع ميريبيل.

وكشف المصدر ان الشرطة لم تكن تعلم بوجود الكاميرا على الخوذة التي تحطمت جراء اصطدام رأس شوماخر بصخرة بعد سقوطه. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا