• الأربعاء 04 شوال 1438هـ - 28 يونيو 2017م
  01:06    نائب وزير الخارجية الروسي يحذر من أي استفزازات في سوريا تتعلق بالأسلحة الكيماوية         01:23    هيئة ابوظبي للاسكان يقرر اعفاء 21 مواطنا من سداد القرض بسبب الوفاة وذلك بقيمة 16 مليون درهم    

منها 325 مليون درهم في قرية الثقافة

دبي.. «رادينت ستار» تستثمر 364 مليون درهم في عامين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 05 أبريل 2016

يوسف العربي (دبي)

تستثمر شركة «رادينت ستار» العقارية، 364 مليون درهم خلال الفترة من بداية 2015 إلى نهاية 2016، وذلك لتطوير مشروعي برج «رياح» في قرية الثقافة و«هابيبات» في قرية جميرا، حسب بلاجي بارثاساراثي، مدير مجموعة «رادينتستار».

وقال بارثاساراثي، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد في دبي أمس، إن تكلفة مشروع «برج رياح» تبلغ 325 مليون درهم، ويتكون المشروع من 156 وحدة سكنية، وأربعة محال تجارية بالقرب من المنطقة التجارية المركزية في دبي.

ولفت إلى أن تكلفة مشروع «هابيبات» الواقع في دائرة قرية جميرا والمكون من فلل ومنازل، تبلغ نحو 40 مليون درهم. وأضاف بارثاساراثي، أن الشركة تخطط مستقبلاً إلى تطوير مشروعات سكنية عالية المستوى، حيث يتكون المشروع الأول من 200 فيلا في وسط مدينة دبي، فيما يقع المشروع السكني الثاني في مرسى دبي، والثالث في نخلة جميرا.

وقال بارثاساراثي إن السوق العقاري في دبي يستمر في التعافي، ومع تطوير البنية التحتية المتسارع مع قرب استضافة الإمارة معرض «إكسبو 2020» والمؤشرات الإيجابية في الاستثمارات غير النفطية في الإمارة، تتزايد عناصر الدعم للقطاع على المديين الطويل والمتوسط.

وأضاف بارثاساراثي، أن عائد الإيجار المرتفع في دبي والأعلى من المتوسط العالمي، يجعل من الاستثمارات في السوق العقاري في دبي قراراً عقلانياً، حيث يصل العائد السنوي إلى 10%. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا