• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  01:55    وزير خارجية روسيا: مقاتلو المعارضة الذين يرفضون مغادرة شرق حلب سيتم التعامل معهم باعتبارهم إرهابيين         01:56    لافروف: روسيا ستدعم عملية الجيش السوري ضد أي مقاتلين معارضين يبقون في شرق حلب         02:36     وزارة الدفاع الروسية تعلن تحطم طائرة سوخوي-33 خلال هبوطها على حاملة طائرات في البحر المتوسط     

سعياً لإطلاق مدينة تربوية ترفيهية في أبوظبي

الدار العقارية توقع مع «كيدزموندو» اتفاقية امتياز العلامة التجارية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 05 أبريل 2016

أبوظبي (الاتحاد)

وقعت شركة الدار العقارية اتفاقية امتياز العلامة التجارية مع «كيدزموندو»، أكبر مدينة تربوية ترفيهية، وواحد من أكبر المشاريع التعليمية للأطفال في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث بدأت بالفعل خطة بناء وافتتاح «كيدزموندو» في المول في المركز التجاري العالمي أبوظبي.

وتم التوقيع على اتفاقية الشراكة والإيجار مع «كيدزموندو»، خلال حفل رسمي أقيم في العاصمة أبوظبي في المبنى الرئيسي لشركة الدار العقارية، في حضور محمد خليفة المبارك، الرئيس التنفيذي لشركة الدار العقارية، وطلال الذيابي، الرئيس التنفيذي للتطوير لدى شركة الدار العقارية، وعلي كزما رئيس مجلس إدارة شركة «كيدز» القابضة، وسعادة حمد مفتاح الشامسي.

وخلال الحفل، استعرض علي كزما رئيس مجلس إدارة شركة «كيدز» القابضة، مفهوم المدينة المصغرة المخصصة للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين سنتين و14 سنة، وشرح مفهوم الأنشطة التي تجمع بين الترفيه والتسلية والتعلّم وتهدف إلى تمكين الأطفال من التعرف على عدد كبير من المهن والحرف المختلفة. وتم تصميم الأنشطة لتطوير عقلية الأطفال وتنمية معرفتهم وقدراتهم، وغرس روح الشعور بالمسؤولية لديهم، إضافة إلى تحفيزهم على حب العمل والإنتاجية والروح الإيجابية الفاعلة في المجتمع.

ومن المتوقع أن يتم افتتاح «كيدزموندو» بالمول في المركز التجاري العالمي أبوظبي خلال الربع الأول من العام 2017، حيث سيتم ضخ استثمارات كبرى في هذا المشروع.

ووقع اتفاقية امتياز العلامة التجارية، طلال الذيابي، الرئيس التنفيذي للتطوير لدى شركة الدار العقارية، وعلي كزما، رئيس مجلس إدارة شركة «كيدز» القابضة ومؤسس مفهوم «كيدزموندو».

وقال علي كزما رئيس مجلس إدارة شركة كيدز القابضة ومؤسس مفهوم «كيدزموندو»: «لطالما كانت دول مجلس التعاون الخليجي، وخاصة دولة الإمارات العربية المتحدة، من أهم الأسواق الاستراتيجية التي تهتم بتوسيع مشاريعنا التعليمية والترفيهية المبتكرة بها، ووقع اختيارنا على أبوظبي باعتبارها واحدة من أهم المدن لما تتمتع به من نمو اقتصادي متوازن على مدى السنوات، إضافة إلى أنها واحدة من الأسواق الأكثر ابتكاراً في العالم العربي، التي تستمر في التركيز والاستثمار في تعليم أبنائها».

وأضاف علي كزما: «نتوقع لهذا المشروع بالمول في المركز التجاري العالمي أبوظبي أن يحقق نجاحاً كبيراً، من خلال توقيع هذه الاتفاقية مع الدار العقارية، أحد أهم الروّاد في سوق الإمارات العربية المتحدة، وتدعم هذه الخطوة خطتنا لمزيد من التطوير في جميع أنحاء دول العالم المختلفة - وعلى الأخص الدول العربية في منطقة الخليج العربي».

وقال طلال الذيابي، الرئيس التنفيذي للتطوير لدى شركة الدار العقارية: «نحن سعداء بشراكتنا مع شركة «كيدز» القابضة، حيث نسعى دائماً إلى تقديم أحدث وسائل الترفيه التعليمي للسكان والسياح في أبوظبي، وأنا على ثقة تامة بأن «كيدزموندو» ستكون محوراً رئيسياً للترفيه والتعلم بالمول في المركز التجاري العالمي أبوظبي، حيث نهدف إلى تقديم تجربة ترفيهية وتعليمية فريدة من نوعها لزوّارنا، مما يؤكد على مكانتنا كوجهة تسوق وترفيه رائدة في العاصمة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا