• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

نجم الأسبوع

كريم بنزيمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 05 أبريل 2016

أحرز الفرنسي كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد هدفا أكروباتياًً رائعاً في مرمى برشلونة، الغريم الأزلي للنادي الملكي، ليعيد فريقه إلى المباراة محققاً التعادل، قبل أن ينجح زميله كريستيانو رونالدو في تسجيل هدف الفوز في مباراة الكلاسيكو التي جمعت برشلونة على ملعبه مع ريال مدريد في الجولة 31 من الليجا.

بنزيمة كان قد غاب عن فريق القلعة البيضاء منذ نهاية فبراير الماضي بداعي الإصابة، إلا أن عودته بدت نارية، حيث لعب لأول مرة منذ شهر كامل أمام إشبيليه في الجولة الماضية وأحرز هدفاً، ثم أحرز هدفاً غالياً في مرمى برشلونة خلال الأسبوع الحالي، وهو هدفه الثامن في مرمى البارسا خلال مواجهات الكلاسيكو.

ورفع المهاجم الدولي الفرنسي رصيده إلى 21 هدفاً، محتلًا المركز الرابع في صدارة هدافي الليجا، لكن كريم سجل أهدافه تلك في 22 مباراة فقط، وبمعدل هو الأفضل في الدوري الإسباني حتى الآن، لأنه يسجل هدفا في كل 94 دقيقة لعب تقريباً متفوقا على زميله وهداف الليجا كريستيانو رونالدو الذي يحرز بمعدل هدف /‏ 96 دقيقة لعب.

بنزيمة سدد في الليجا 43 كرة على المرمى، أي أن نصف محاولاته تقريباً سكنت الشباك الإسبانية هذا الموسم، وكل الأهداف جاءت من داخل منطقة الجزاء، وجميعها كانت من ألعاب متحركة، مستخدما رأسه 4 مرات مقابل 14 هدفاً بقدمه اليمنى و 3 أهداف باليسرى.

وسجل الفرنسي 4 ثنائيات في الدوري، بالإضافة إلى هاتريك ( 3 أهداف) في مباراة واحدة أمام رايو فاليكانو في الجولة الـ 16، والتي انتهت بفوز النادي الملكي بعشرة أهداف مقابل هدفين.

العمر: 28 عاما ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا